Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السقا بعد أن فضل الاستمرار في الأوربت: السقا بعد أن فضل الاستمرار في الأوربت:
إمكانيات الأوربت ستعيد إثارتها والمركز الرياضي إضافة جيدة

* كتب- عبدالله المالكي:
قدم المذيع محمد السقا اعتذاره لمنسوبي راديو وتلفزيون العرب، وفضل استمرار بقناة اوربت الرياضية.
وقال السقا ان العرض الذي قدمته ART لم يكن سئياً ولكني فضلت الاستمرار في القناة التي اشهرتني وعرفني من خلالها الجمهور الرياضي واسعى من خلالها إلى تقديم الافضل وان اعود متألقاً كما عرفني الجمهور الرياضي.
وعن ابتعاده في الفترة الماضية قال لم ابتعد وانما لظروف عملي الجديد بشركة ميكروسوفت التي حاولت من خلالها تطوير مشواري العملي في تقنية المعلومات وان اكتفي بالعمل مع التلفزيون السعودي والتعاون لفترة محددة وبعدها قدمت للاخوة الزملاء بالتلفزيون السعودي اعتذاري بعد ان اصبح هناك تعاون بين حين وآخر مع اوربت وفضلت الاستمرار مع اوربت كمتعاون لان العمل بالتلفزيون هواية وليس مهنة فانا اهوى العمل التلفزيوني واجيده ايضاً.
وعن تدني مستوى قناة اوربت عما كانت عليه في السابق
قال: بالعكس وانا اخالفك الرأي فهناك مرحلة قادمة لاوربت وهي مرحلة التخصص في برامجها وهناك فريق كامل مخصص للدوري السعودي وامكانيات اوربت الكبيرة ستعيد الإثارة والمتعة لقناتها.
ورفض السقا ان يكون برامج المركز الرياضي نقطة سلبية في برامج القناة وقال ان هذا البرنامج من البرامج الجيدة الشاملة واستمراره ثلاث ساعات يقدم خلاله العديد من المواضيع المختلفة يعتبر اضافة جديدة لمستقبل القناة فهناك العديد من الاحداث تدور على الساحة الرياضية يتم التطرق اليها بشكل مستمر.
وامتدح السقا امكانيات المذيع ياسر علي ذيب وقال انه استاذ وامكانياته كبيرة ونستفيد منه من يوم إلى آخر وله تاريخ كبير في التلفزيون وهذا مما يزيدنا تألقاً. وعن انتقال العديد من المذيعين من القناة امثال حسين الشمري وخالد العراف قال هم يبحثون عن الافضل وهذا حق مشروع لكل شخص وهم حصلوا على فرص عمل افضل واتمنى لهم التوفيق في عملهم القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved