Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما الطائرة تسلّمت مكافآت الانتصارات المتتالية فيما الطائرة تسلّمت مكافآت الانتصارات المتتالية
ريدينك يبدأ تطبيق أفكاره وخططه للديربي بإعادة الثنائي يزيد والبيشي
إبقاء الأولمبي في التدريبات.. والبحث عن بديل للهويشل

* كتب- عيسى الحكمي:
دخلت الاستعدادات النصراوية لبقية منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين واللقاء التقليدي امام الهلال نهاية الاسبوع المقبل منعطفاً هاماً عندما يبدأ المدرب الروماني ريدينك يطبق خططه وافكاره الفنية مستفيداً من الصورة التي كونها عن الاداء التكتيكي واللياقي بعد اسبوع من العمل وعقب ان شاهد اداء الفريق امام نجد «درجة ثالثة» في اولى تجارب الفريق الاصفر خلال مرحلة التوقف الحالية.
ولفت ريدينك الانظار عندما ركز على الثنائي عبدالرحمن البيشي وعلي يزيد في خط المقدمة بغية تشكيل توليفة بين الثنائي تحسباً للدفع بهما في المرحلة المقبلة او بأحدهما مع مهاجم اجنبي جديد يسعى النصر للحصول على توقيعه هذا الاسبوع.
وكان المران الرئيسي للغرفة الصفراء اشتمل على مناورة ميدانية شرح من خلالها ريدينك خططه التكتيكية للخطوط الثلاثة، وشارك الاكوادوري يتنيوريو ضمن صف البدلاء للابقاء على لياقته في حين ينتظر الحصول على باقي مستحقاته خلال الايام المقبلة ووصول النصر وناشيونال وأميليك الاكوادوري لصورة اتفاق على تسريحة بعد ان تأكد عدم رغبة النصر في بقائه ورغبته في حزم حقائب السفر والعودة لبلاده.
من جانب آخر واصل الجهاز الفني النصراوي اهتمامه بالفريق الاولمبي وقرر فرض تدريب رئيس له يبدأ السابعة والنصف مساء وذلك تحسباً لاستدعاء أي من عناصره.
وفي الشأن النصراوي الاولمبي بدأ النصراويون رحلة البحث عن إداري يختص بالفريق لتخفيف الاعباء عن الاداري الخلوق عبدالله الهويشل المسؤول عن الفريق الاول وفي بقية انشطة النصر صرفت الاجهزة المشرفة على فريق كرة الطائرة مكافآت الانتصارات الدورية المتتابعة للطائرة النصراوية حيث قام مدرب الفريق أحمد السبر بتسليم المكافآت نيابة عن عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق فهد العجلان لتواجد الأخير خارج المملكة هذه الايام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved