Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » ترصد أفراح التقدم ببطولة القصيم « الجزيرة » ترصد أفراح التقدم ببطولة القصيم
بطولة القصيم ثمرة جهود كبيرة بذلت من الجميع

* تغطية - عبدالله الدهامي:
حقق فريق التقدم بطولة القصيم لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بكل جدارة واستحقاق بعد غياب دام سبع سنوات حيث عاد التقدم وقدم نفسه من جديد بصورة زاهية بديعة كانت محل إعجاب المتابعين لدوري القصيم ونهائياتها حيث كان مساء الجمعة الماضي يوماً له صداه لأبناء محافظة المذنب حينما احتلفوا بالكأس والتأهل لدورة الصعود.
و«الجزيرة» بدورها الرائد دائماً في متابعة الحدث ونقل مشاعر مسؤولي الأندية المتفوقة كان لها وقفة مع عدد من مسؤولي الفريق ولاعبيه للتعبير عن مشاعرهم.
ففي البداية تحدث إداري الفريق الأستاذ سليمان صالح الخريدلي فقال: نحمد الله تعالى على هذا التفوق والإنجاز الذي لم يأت من فراغ فقدكان ثمرة جهود وعمل كبير حيث عملنا كمجموعة واحدة كل قدم بدوره ما بوسعه حتى تحققت البطولة وبدوري ونيابة عن زملائي في الفريق أتوجه بجزيل الشكر لرئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته على جهودهم الكبيرة والمخلصة معنا فقد كانوا بجانبنا ووفروا كل ما نحتاجه كما أشكر مدرب الفريق وإخواني اللاعبين الذين أخلصوا لشعار التقدم وأحرزوا اللقب عن جدارة برغم المنافسة الشرسة من بقية الفرق وكذلك لا أنسى وقفة جماهيرنا الوفية المخلصة.
وكان لمدرب الفريق الكابتن رضا العيسوي كلمة بهذه المناسبة حيث قال: إن العمل ليس له مقياس سوى النجاح ونحن نجحنا بكل اقتدار وبجهود من الجميع وحقيقة أن القادم هو الأهم فالصعود للدرجة الثانية هو هدفنا وأقل طموحاتنا المشروعة وبدعم الإدارة والعمل والتخطيط والانتظام سنصل بإذن الله فنحن قطعنا جزءاً من المرحلة وبقي جزء آخر.
كما عبر عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبيرة بتحقيق فريقهم بطولة القصيم حيث قال المدافع الصلب عبدالرحمن الشايع: إنني أحمد الله على تحقيقنا لبطولة القصيم وهذا الانجاز لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بالجهود التي بذلت من زملائي اللاعبين ورئيس النادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري الذين لم يبخلوا على الفريق بأي شيء بل كانوا معنا دائماً؛ وأهدي هذا الانجاز إلى جماهير التقدم خاصة الذين وقفوا بجانبنا وساندونا منذ بداية الدوري وأضاف: انني كنت واثقاً من تحقيقنا لهذه الانجاز لأننا كنا منذ البداية نسير في الطريق الصحيح من العمل والتخطيط والقادم بلا شك أهم لأن الصعود يحتاج للكثير ولكننا سنكون عند حسن الظن بإذن الله.
أما اللاعب أحمد البواردي: فقال: أحمد الله الذي كلل جهودنا بالبطولة الرائعة التي انتظرناها طويلاً التي جاءت بعد مشوار طويل وشاق بدأ من الدوري حتى نهائيات القصيم التي واجهنا فيها فرقاً قوية ولكن بفضل الله ثم بفضل تضافر الجهود من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين ومساندة الجماهير استطعنا تحقيق ما كنا نصبو إليه وهو بطولة القصيم كهدف أول، وأود بهذه المناسبة أن أشكر كل من وقف وساند ودعم الفريق في مشواره وإن شاء الله نستطيع أن نظهر في تصفيات الصعود بالمستوى الذي يؤهلنا إلى الصعود إلى الدرجة الثانية وتحقيق حلم جماهيرنا الغالية.
وقال اللاعب: محمد البحيري أحمد الله وأشكره على تحقيق هذا الانجاز وأهنئ رئيس وأعضاء النادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري للفريق على ذلك وسنكون بإذن الله في الأيام القادمة صفاً واحداً حتى نصعد بالفريق للدرجة الثانية ففريقنا يملك المؤهلات لذلك بوجود مدرب قدير ولاعبين أصحاب مستويات وامكانيات عالية.
وقال اللاعب أحمد الرشيد: إن تحقيقنا لهذا الانجاز يأتي بفضل الله ثم بفضل ما بذل من جهد من الجميع طوال هذا الموسم وقال الرشيد: إنني بهذه المناسبة أشكر كل من وقف وساند الفريق حتى استطاع أن يصل إلى ما وصل إليه وأتمنى أن يتواصل الدعم حتى نحقق طموحات أبناء المذنب بالوصول لمصاف أندية الدرجة الثانية.
أما اللاعب المتألق عبدالرحمن البحيري فقال: إن شعوري لا يوصف بهذه المناسبة السعيدة علينا، وأحمد الله الذي وفقنا بتحقيق هذا الانجاز لنادينا الغالي وأشكر كل من وقف معنا في هذه البطولة وغيرها.. وأدعو الله أن يوفقنا في تصفيات الدرجة الثانية ونصعد بالفريق للوصول لأقل ما نطمح إليه وليس هذا ببعيد وبالعمل وحده سنحقق ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved