Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير العمل يكرم هرفي للخدمات الغذائية وزير العمل يكرم هرفي للخدمات الغذائية

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
امتداداً لمشاركات شركة هرفي للخدمات الغذائية في فعاليات التوظيف والسعودة وإيماناً منها بفكرة توظيف شبابنا السعودي وكوادره، فقد سارعت شركة هرفي للخدمات الغذائية لتكون إحدى الشركات الوطنية التي قامت بدعم هذه الفكرة وبلورتها وتنفيذها بصدق على أرض الواقع.
هذا وقد شاركت شركة هرفي للخدمات الغذائية في لقاء السعودة والتوظيف الثالث والمنعقد في الغرفة التجارية في مدينة الرياض مؤخراً وقد صاحب اللقاء معرض للشركات الداعمة لفكرة السعودة حيث أقامت شركة هرفي للخدمات الغذائية جناحاً خاصاً بها في المعرض وقد قام معالي الوزير بجولة في المعرض وكانت له وقفةعند جناح شركة هرفي للخدمات الغذائية.
وقد دام هذا اللقاء لمدة يومين تخلله الكثير من الفعاليات والندوات المنعقدة والتي استعرض فيها الكثير من المشاركين خبراتهم وآراءهم حول التوظيف والسعودة.
وبهذه المناسبة فقد تم تكريم شركة هرفي للخدمات الغذائية من قبل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وسلم معالي وزير العمل الدكتور علي إبراهيم النملة درع التكريم إلى السيد مدير شؤون الموظفين بالشركة.
ولم يكن هذا التكريم هو الأول لشركة هرفي للخدمات الغذائية حيث تقدم مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض إلى شركة هرفي للخدمات الغذائية بالشكر والثناء تقديراً لجهودها المبذولة والمثمرة في التفاعل مع أنشطة وبرامج المركز خلال الموسم التدريبي 2002 - 2003م من خلال الحفل الختامي لنشاط مركز التدريب وسلم معالي وزير العمل درع التكريم إلى السيد مدير التوظيف في الشركة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved