Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تلقى رسالة من لحود تلقى رسالة من لحود
ولي العهد يستقبل الزروالي والمواطنيين وعدداً من وفود القبائل

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصراليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد معالي وزير تحديث القطاعات العامة المغربي الدكتور نجيب الزروالي وارثي.
ونقل معاليه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة فيما حملّه سمو ولي العهد تحياته وتقديره لجلالته.
واستقبل سمو ولي العهد وفدا من قبيلة الصعران من مطير الذين أعربوا عن استنكارهم وشجبهم لما أقدمت عليه الفئة الباغية الذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم فقتلوا وروعوا الأطفال والآمنين في هذا الوطن الآمن.
وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم الشيخ مشاري بن هزاع بن مشاري بن بصيص وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة ضد كل من يريد بوطننا سوءا.
وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا: أهلا وسهلا وأنتم ولله الحمد معروفون من أولكم إلى آخركم من مشاري وقبل مشاري وبعد مشاري وجوهكم بيضاء ولله الحمد من سيرتكم وأعمالكم وإخلاصكم لدينكم ووطنكم.. ولا فيكم شك أما الشرذمة الفاسدة فنحن إن شاء الله وراهم طال الزمان أو قصر.. وشكرا لكم .
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من قبيلة آل مهدي من عبيدة قحطان الذين عبروا عن شجبهم لما حصل من أعمال إرهابية قام بها أشخاص لا يخافون الله ولا يربطهم وازع ديني ملأ الحقد قلوبهم وغرر بهم من الحاقدين على هذا الوطن الغالي الذي ينعم بالأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة.
وشددوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ خالد بن مجدل بن زميع المهدي القحطاني وقوفهم جميعا في وجه من يحاول أن يمس أمن بلدنا بسوء أو يسمم أفكار شبابنا من مفسدين.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: أشكركم وأتمنى لكم التوفيق وأحب أن أخبركم يا إخوان أنكم ولله الحمد من قبيلة ماضيها عاطر وحاضرها كذلك.. ولا فيكم شك ولا ريب وأنتم ولله الحمد منذ أن أسس المغفور له الملك عبدالعزيز بإرادة الله إلى يومنا هذا ما وجدنا منكم إلا كل خير.. وماضيكم وحاضركم يبشر بالخير.. وأنتم أبناء رجال الله يغفر لهم ما وجدنا منهم إلا كل خير.. وشكرا لكم.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفائز الوزير المرافق ومعالي المستشار بديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي المستشار بديوان سمو ولي العهد المندوب المفوض عن الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد العبد الجبار وسفير المملكة المغربية لدى المملكة عبدالكريم السمار.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة من فخامة الرئيس اللبناني اميل لحود.
وقام بنقل الرسالة لسمو ولي العهد معالي وزير الخارجية والمغتربين اللبناني جان عبيد خلال استقبال سموه له ولمرافقيه في مكتبه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس.
ونقل معاليه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير فخامة الرئيس اميل لحود فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لفخامته.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار بديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وسفير لبنان لدى المملكة أحمد الشماط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved