Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال سيسكو خلال 15 يوماً تغطية اكتتاب زيادة رأسمال سيسكو خلال 15 يوماً

* جدة - مكتب الجزيرة:
شهد اكتتاب زيادة رأسمال الشركة السعودية للخدمات الصناعية «سيسكو» - شركة سعودية مساهمة - ارتفاعاً قدره 50% عن المبلغ المطلوب تغطيته في رأسمال سيسكو من 150 مليون إلى 200 مليون ريال وذلك من خلال طرح مليون سهم لمساهمي الشركة بقيمة خمسين ريالاً للسهم تم توزيعها على أساس سهم لكل من يملك ثلاثة أسهم للمكتتبين المسجلين في سجلات الشركة حتى يوم 13/12/2003م.
وقال المهندس صالح حفني العضو المنتدب للشركة إن تغطية الاكتتاب الذي تم إغلاقه يوم الأربعاء 31/12/2003م حقق نسبة زيادة 50% وهذا دليل على ثقة المساهمين بالشركة ومسيرتها التنموية في خدمة الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أنه جار حالياً إعادة الفائض للمساهمين. الجدير بالذكر أن فترة الاكتتاب استمرت لمدة 15 يوماً.
وأضاف أنه تم فتح محفظة استثمارية بالتنسيق مع شركة تداول وأحد البنوك السعودية بهدف توزيع هذه الأسهم في محافظ المساهمين مباشرة دون الحاجة إلى إصدار شهادات بهذا الخصوص وذلك تسهيلاً على المساهمين وإعطائهم فرصة البدء في تداول أسهم الشركة فور اقتنائها.
وأوضح المهندس صالح حفني أن زيادة رأسمال الشركة إلى 200 مليون ريال لتغطية خطط ومشروعات الشركة الطموحة وأبرزها مشروع شبكة تمديد المياه في المدينة الصناعية بجدة والتي تنوي الشركة الدخول في منافسة فيها بالتضامن مع شركة سعودية متخصصة في هذا المجال إضافة إلى ضخ المزيد من الاستثمارات الإضافية بمنطقة إعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي والذي تقدر جملة استثماراته بمبلغ 500 مليون ريال على مدى السنوات القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved