Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لم تفلح محاولات العثور على الجانيين لم تفلح محاولات العثور على الجانيين
محاولة قتل مواطن وسرقة سيارته ونقوده بجازان

* جازان إبراهيم البكري:
تواصل الجهات الأمنية بمنطقة جازان البحث والتحري عن شخصين مجهولي الهوية لمحاولتهم قتل مواطن في مزرعته الخاصة بمحافظة أبو عريش.
تعود تفاصيل الحادث إلى انه مساء أمس الأول في تمام الساعة الثامنة مساء قام شخصان مجهولا الهوية يقيمان بطريقة غير نظامية حاولا قتل مسن سعودي الجنسية باستخدام سلاح أبيض وعصا قوية فانهالا بضرب المواطن في رأسه حتى أغمي عليه فسرقوا مبلغاً مالياً قدره 3000 ريال وأوراقاً رسمية وبطاقة الأحوال المدنية، كما سرقوا سيارته الخاصة من نوع لاندكروزر عقب ذلك اطلقا سيقانهم للرياح هروباً إلى جهة غير معلومة.
أقرباء المواطن وأصحاب المزارع القريبة عندما سمعوا أصواتاً غريبة توجهوا فوراً إلى مصدر الصوت فوجدوا المسن السعودي مغمى عليه وغارقاً في بحر من الدماء وتم نقله إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان ومازال تحت العناية.
من جانبها واصلت الجهات الأمنية عمليات البحث والتحري وبعد مرور أربع ساعات للحادث تم العثور على السيارة المسروقة مخفية داخل الكثبان الرملية.
ومازالت عمليات البحث مستمرة عن المتهمين، علما بأن إمكانية القبض عليهما بدأت تتلاشى لأن الاحتمال الوارد بأنهما الآن عبرا الحدود السعودية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved