Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صحة نجران أكملت استعداداتها للحج صحة نجران أكملت استعداداتها للحج
د. العقيل: نحرص على تقديم أفضل التسهيلات لضيوف الرحمن

* نجران - صالح آل ذيبة:
أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين من اليمن الشقيق عبر منفذي الخضراء والوديعة في طريقهم إلى الديار المقدسة حيث تم تدعيم مراكز المراقبة الصحية بالمنفذين بالكوادر البشرية من أطباء وفنيين وإداريين ومستخدمين وجميع المتطلبات والمستلزمات الضرورية من أجهزة وأدوية وسيارات.
ذكر ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل الذي قال: إن هذه الجهود والاستعدادات المبكرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من أجل تمكين حجاج بيت الله الحرام من تأدية مناسك الحج والعمرة بيسر وسهولة. فتمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وتعليمات معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع تمت تهيئة وتجهيز الخدمات الصحية بمنفذي الخضراء والوديعة لتقديم خدماتها الوقائية والعلاجية على الوجه الأكمل.
وأشار الدكتور العقيل إلى أنه ستتم مضاعفة الجهود من أجل العمل على راحة وإسعاد حجاج بيت الله الحرام القادمين من اليمن الشقيق من خلال التنسيق القائم مع الجهات المعنية بالمنفذين كالإمارة والجوازات والجمارك والهلال الأحمر السعودي وغيرها من الجهات الأخرى ذات العلاقة لوضع خطة عمل.
وحث الدكتور العقيل جميع المكلفين بالعمل في منفذي الخضراء والوديعة من منسوبي وزارة الصحة على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعمل على إنجاز إجراءات الحجاج في أسرع وقت ممكن.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved