Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نائب أمير حائل يبحث مع الملحم احتياجات الاتصالات بالمنطقة نائب أمير حائل يبحث مع الملحم احتياجات الاتصالات بالمنطقة

* حائل- عبدالعزيز العيادة
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أمس اجتماعا مع رئيس شركة الاتصالات السعودية خالد الملحم بحضور مدير عام الاقليم الاوسط بشركة الاتصالات المهندس سعد بن ظافر القحطاني ومدير عام اتصالات المهندس عبدالرحمن الجميل.
وقد نوه سموه في مستهل الاجتماع بالقفزات النوعية في مجال خدمات الاتصالات بالمملكة مشيداً بالانعكاس الايجابي لتخصيص قطاعات الخدمات في اطار سد احتياج المواطنين وتطوير الخدمة.
ثم ناقش سموه مع رئيس شركة الاتصالات عدة موضوعات عن احتياجات المنطقة لتطوير بعض الخدمات ومنها بحث سرعة ايصال الخدمات الى المناطق التي لم تشملها الخدمة حتى الآن ووضع حلول لاشكالية خدمات الجوال في عدد من المواقع داخل نطاق المنطقة تشمل العمل على تغطية بعض الطرق مثل طريق الروضة وعدد من الطرق التي لم يتم تغطيتها.
كما بحث سموه مشروع انشاء مبنى مجمع الاتصالات مبينا سموه أهمية هذا المشروع مؤكداً ان سمو أمير المنطقة حريص على اعتماده باسرع وقت.
من جانبه أكد رئيس شركة الاتصالات السعودية ان الشركة اتمت الاتفاق على ادخال تقنيات حديثة ولاول مرة ستسهم باحداث نقلة نوعية لخدمات الجوال والانترنت على مستوى كافة المناطق بالمملكة وتشمل استخدام ابراج تخدم مساحة تزيد عن 60 كيلومتراً للبرج الواحد. وابرز ما تحظى به منطقة حائل من نصيب وافر من التوسعات الجديدة القادمة والخدمات الهاتفية المتطورة وقال «الشركة ماضية في تطوير خدماتها في منطقة حائل وكافة المناطق».
واشار الى ان مشروع مبنى الاتصالات بمنطقة حائل هو احد المشاريع القادمة التي توليها الشركة اهتمامها وسوف تسعى إلى تنفيذه باذن الله وكشف عن عزم شركة الاتصالات تغطية خدمة الجوال لطريق حائل الجوف الدولي بالتزامن مع انشائه لتكون خدمة الجوال متوفرة حال الانتهاء من تنفيذ الطريق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved