Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه استقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية سموه استقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية
الأمير سعود بن عبدالمحسن يلتقي بمنسوبي تعليم حائل

* حائل عبدالعزيز العيادة:
عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء امس الاول الاثنين بقصر اجا بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة لقاء تربوياً تعليميا مع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو وعدد من منسوبي التعليم من المختصين ومعلمي ومديري المدارس والمشرفين التربويين.
وقد استهل سموه اللقاء بالاشادة بالتوجه الرائد الذي تتبعه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني نحو تطوير المناهج وتطوير العملية التربوية والتعليمية بالمملكة بما يتوافق مع تعاليم ديننا الاسلامي وبين سموه اهمية اللقاءات المفتوحة التي يعقدها سموه مع كافة شرائح المجتمع لبحث هموم كل فئة واجراء المناقشة الهادفة التي تصب في مصلحة المنطقة والوطن.
مشيراً سموه الى ان الهموم التعليمية على رأس اهتمامات سموه مرحباً سموه بكافة الاقتراحات والملاحظات ومؤكدا ان الاقتراح الوجيه والحلول التي يمكن تطبيقها على ارض الواقع سوف يسعى سموه لاعتمادها والعمل بها بشكل فوري وسريع وقال سموه موجها الحديث للمعلمين ها أناذا اسمعكم مباشرة وبدون وسيط وقلوبنا وعقولنا مفتوحة للجميع.
وتطرق سمو الامير سعود بن عبدالمحسن الى اهمية دور المعلم وحث المعلمين على بذل قصارى جهدهم ومخافة الله بالسر والعلن كما اكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد ان العالم يتطور من حولنا متسائلاً كيف لمناهج تدرس لاجيال قبل ثلاثين عاما مازالت تدرس لاجيالنا الحالية واشار الى ان التطوير للمناهج لا تتم بعقول من خارج الوطن وانما بعقول ابناء هذا الوطن الطاهر والمسلم ولن يكون تطويرا الا فيما ينفع الاجيال القادمة.
من جانبه اكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل ان اهم ما تتميز به هذه البلاد وجود قيادة حكيمة تطبق الشريعة الاسلامية في كافة شؤونه واشار الى حرص هذه القيادة على التأني في الامور ورسم خطوط بعيدة المدى تؤتي ثمارها على الاجيال القادمة بكل ما هو خير بإذن الله.
واعرب عن شكره لسمو الامير سعود بن عبدالمحسن وسمو الامير عبدالعزيز بن سعد لاهتمام سموهما بالعملية التربوية والتعليمية بالمنطقة ودعمهما لكل ما يساهم في دفع الجهود التعليمية الى الامام.
حضر اللقاء وكيل الامارة المساعد خلف بن علي الخلف وعدد من المسؤولين ورجال التربية والتعليم بمنطقة حائل.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء امس الاول الاثنين بقصر اجا بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة اعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية بحائل في دورته الجديدة.
وقد نوه سمو الامير سعود بن عبدالمحسن بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من اهتمام ودعم للجمعيات الخيرية واشاد سموه بما تقدمه الجمعيات من اعمال خيرية لفئات مستحقة في مجتمعنا.
وبارك لاعضاء الجمعية الثقة التي اولوا اياها حاثا سموه الجميع لبذل فريد من الجهد لمواصلة اداء رسالة الجمعية لخدمة المستحقين بحائل.
من جانبه اعرب امين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل الاستاذ عيسى الحليان عن شكره باسم اعضاء المجلس لسمو الامير سعود بن عبدالعزيز وسمو الامير عبدالعزيز بن سعد على ما تجده الجمعية من سموهما من دعم واهتمام ومؤازرة.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد الاستاذ خلف بن علي الخلف وعدد من المسؤولين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved