Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بلدية عنيزة تنفذ سوقاً تجارية مؤقتة بلدية عنيزة تنفذ سوقاً تجارية مؤقتة

* عنيزة - فيصل الواصل:
شارفت بلدية محافظة عنيزة على الانتهاء من السوق المؤقتة المعدة للمحلات التجارية الواقعة ضمن نطاق عمل سوق المسوكف.. ويبلغ عدد المحلات المعدة في السوق المؤقتة «87» محلاً تجارياً أقيمت على مساحة قدرها «3400م2» وقد قامت شركة عقار وهي المستثمر الرئيسي لسوق المسوكف بتكليف أحد المكاتب الهندسية المتخصصة في التصميم والدراسات بإنهاء دراسة واعتماد المخططات التفصيلية لمشروع سوق المسوكف.
وسيقوم الاستشاري المصمم بالتنسيق مع البلدية لإنهاء المخططات من أجل طرحها في منافسة عامة تمهيداً لتنفيذها في القريب العاجل بإذن الله تعالى.
أفاد بذلك رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس. أحمد المزروع مشيراً إلى أن الشروع في تنفيذ سوق المسوكف سيتم فور الانتهاء من السوق المؤقتة وسوق الخضار واللحوم وذلك في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
يذكر أن سوق المسوكف تقع على مساحة إجمالية تقدر بـ90 ألف متر مربع وتبلغ تكلفتها 140 مليون ريال وتتسع لأكثر من 400 محل تجاري على مسطح مبانى يبلغ 40 ألف متر مربع من طابقين ويضم مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 2600 سيارة بالإضافة إلى أن المشروع يضم خدمات متعددة وأسواقا تجارية ومراكز رياضية ومطاعم عالمية ومطاعم وجبات سريعة ومراكز ترفيه وألعاب للأطفال وأماكن خاصة للعائلات. ومن المقرر أن يتم إنجاز المشروع في مدة تقدر بثلاث سنوات.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved