Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مشاركة مميزة لمكافحة التدخين في الجنادرية مشاركة مميزة لمكافحة التدخين في الجنادرية

* الرياض - أحمد القرني:
في إطار الخطة التوعوية لبرنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة وضمن الأنشطة الهادفة إلى رفع مستوى الوعي الصحي لأفراد المجتمع بأضرار التدخين الصحية والاقتصادية والاجتماعية شارك البرنامج في مهرجان الجنادرية بفاعلية وتميز.
حيث تم تجهيز جناح توعوي يتم من خلاله توزيع المطبوعات والنشرات التوعوية للبرنامج وتتضمن رسائل توعوية مختلفة موجهة لجميع أفراد المجتمع بأفكار وتصاميم جديدة وكذلك التعريف بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمكافحة هذه الآفة كما تم وضع شاشات الكترونية تبث نداءات توعوية تبين أضرار التدخين وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.
كما تم ولأول مرة المشاركة بالمعرض المتنقل عبر سيارة مجهزة بشاشة عرض يتم من خلالها بث برامج توعوية عن أضرار التدخين وأشرف على الجناح نخبة من منسوبي البرنامج حيث شهد اقبالاً كبيراً من جميع الفئات العمرية وخاصة فئة الشباب وقد أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لجهود وزارة الصحة الرامية لمكافحة التدخين سائلين الله عز وجل ان يكلل هذه الجهود بالنجاح وان يحقق البرنامج الهدف المنشود.
وجاءت المشاركة المتميزة للبرنامج ضمن أنشطته الهادفة إلى الحد من تعاطي مختلف شرائح المجتمع لمنتجات التبغ وحماية الأجيال الشابة من الوقوع فيه ويسعى البرنامج إلى استمرار المشاركة في الفعاليات والمناسبات المختلفة نظراً لما لها من دور توعوي فاعل والأثر الايجابي الملموس الذي يتحقق منها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved