Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تأكيد دور المملكة في الحفاظ على الثوابت العربية في فلسطين تأكيد دور المملكة في الحفاظ على الثوابت العربية في فلسطين
المليك وولي العهد يبحثان مع قريع الأوضاع الفلسطينية

  * الرياض- واس:
بحث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بقصر اليمامة أمس مع رئيس وزراء فلسطين أحمد قريع مستجدات الأحداث على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية وخاصة القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من قتل وتدمير على أيدي القوات الإسرائيلية.. وضرورة سعي المجتمع الدولي إلى إيقاف الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة والعمل الجاد من أجل إحلال السلام العادل المستند إلى الشرعية الدولية وقد أعرب قريع لخادم الحرمين عن تقدير وعرفان حكومة وشعب فلسطين للدعم الكبير الذي يلقاه من قيادة المملكة وشعبها.
وتعكس زيارة قريع للمملكة وهي الأولى له لدولة خليجية منذ توليه مهام سلطته تعكس دلالات ومؤشرات هامة تؤكد على عمق العلاقة بين المملكة والشعب الفلسطيني وسلطته.. حيث لا تتوانى المملكة عن تقديم الدعم والمشورة الدائمين للسلطة الفلسطينية بشفافية وحرص كبيرين.. كما تحرص السلطة الفلسطينيية بدورها على إطلاع قيادة المملكة على آخر تطورات الأوضاع في الأراضي المحتلة وما تشهده العملية السلمية من عقبات.. وذلك من تيقن الفلسطينيين بالدور الكبير للمملكةفي الحفاظ على الثوابت العربية في فلسطين.
كما يؤكد المراقبون على أهمية زيارة قريع للمملكة ويصفونها بالمهمة والضرورية نظرا لمكانة المملكة وثقلها ومبادراتها المستمرة لصالح الشعب الفلسطيني.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved