Wednesday 31th december,2003 11416العدد الاربعاء 8 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رغم تشدد سوق إعادة التأمين العالمي رغم تشدد سوق إعادة التأمين العالمي
التأمين الأهلية توقع مع أكبر شركة إعادة تأمين بالعالم

* الرياض - الجزيرة:
نجحت شركة التأمين الأهلية «للتأمين التعاوني» في التوقيع مع شركة ميونخ لإعادة التأمين الألمانية «MUNICH RE» لقيادة برامج إعادة التأمين الخاصة بالشركة بهدف توفير أفضل حماية تأمينية متميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية.
ومن المعروف أن شركة ميونخ هي أكبر شركة إعادة تأمين في العالم، ومن المعروف أن كافة شركات التأمين تسعى للتعاقد معها خاصة بعد ما أظهرته من مصداقية في أضرار الأحداث التي وقعت في 11 سبتمبر 2001م.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الأهلية أن توقيع هذا الاتفاق مع أكبر شركة إعادة تأمين في العالم يؤكد حرص شركته على توفير مظلة تأمينية مميزة لكافة عملائها داخل المملكة لاسيما بعد صدور نظام مراقبة التأمين في المملكة في الوقت المناسب وبالكيفية المناسبة وبالأسعار المناسبة.
وقال سموه إننا نسعى للحفاظ على عملائنا من خلال خدماتنا ا لمتميزة المناسبة حتى نحافظ على هذا التميز رغم ما شهده العالم من ارتفاع كبير في رسوم إعادة التأمين وبجانب ارتفاع أقساط مختلف أنواع التأمين حيث ارتفع التأمين البحري بنسبة «47%» والطاقة «29%» والطيران بنسبة «223%» والتأمينات الهندسية بنسبة «62%».
كما أشار سموه إلى أن إسناد برامج إعادة التأمين الخاصة بشركة التأمين الأهلية إلى مجموعة من أكبر شركات إعادة التأمين المصنفة عالمياً يحقق مزيداً من الحماية للشركة ولعملائها وللاقتصاد السعودي من خلال توفير أحدث التغطيات التأمينية العالمية لسوق التأمين بالمملكة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved