Thursday 18th december,200311403العددالخميس 24 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فتح «العبَّارات» وازدواجية الطريق يعالج مشكلة السيول في الدلم فتح «العبَّارات» وازدواجية الطريق يعالج مشكلة السيول في الدلم

قرأت تصريح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج بعدد الجزيرة «11392» الصادر في يوم الأحد 13/10/1424هـ وذلك عقب ما شهدته الخرج من أمطار وارتفاع منسوب المياه.
وذكر أنه سيتم رفع تقرير متكامل عن أضرار السيول ومعالجة الأخطاء، وهنا أحب أن أنوه بجهود سموه الكريم والتي آمل أن نجد صداها قريباً وأذكر بأن مدينة الدلم ذات التاريخ القديم والمكانة اللائقة بحاجة إلى العديد من الخدمات والمرافق والتطور والنماء لتواكب ما تشهده مملكتنا الحبيبة من نهضة شاملة وأحب أن أشير بمناسبة طوفان السيول علي مدينة الدلم أن من أهم العوائق التي سببت المشكلة هو طريق العذار الذي يربط أحياء الدلم المترامية الأطراف يوجد به عشرات العبارات المغلقة فلماذا يتم السماح بالبناء على مجاري الأودية؟ وأين نظافة الأودية والذي يؤكده انسداد كوبري وادي تركي بالعوالق والأعشاب عند جريان السيول يوم الأربعاء 9/10/1424هـ؟!
ولماذا لا تقوم البلدية بإعادة فتح عبارات الشعاب ومطالبة المجاورين بعدم التعرض لها ووضع الغرامات التي تحد من التعدي عليها وإقفالها؟
كما أحب أن أضيف أن الإنارة ضعيفة على هذا الطريق كذلك أوجه لوزارة النقل أهمية تنفيذ ازدواجية هذا الطريق الحيوي وسرعة انشاء جسر وادي أم الحصاني الذي يعتبر عائقاً لمرتادي الطريق وتقديم الخدمات خلال جريان السيول، وعلى البلدية تنفيذ الطريق المتفرع من طريق العذار جنوباً ليخدم حي الكثيري الذي يعاني من عدم وجود مخارج له على هذا الطريق حيث إنه معتمد من خلال مخطط سكني قائم.
والله الموفق

راشد بن عبدالعزيز الجغيمان / الدلم

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved