Thursday 18th december,200311403العددالخميس 24 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير محطة و . ت . ت:نقوم بتغطية جميع الفعاليات بفريق طلابي متخصص مدير محطة و . ت . ت:نقوم بتغطية جميع الفعاليات بفريق طلابي متخصص

يقوم كادر طلابي متخصص بتغطية فعاليات المهرجان الوطني التاسع عشر للتراث والثقافة من خلال مركز إعلامي طلابي مصغّر تحت مسمى «محطة و . ت . ت الإعلامية» اختصاراً لمسمى وزارة التربية والتعليم.
وذكر مدير المحطة الطالب ريان بن عبدالله الشقاري أن أعضاء المحطة متدربون تدريباً كاملاً ومؤهلون تماماً لإجراء المقابلات وتغطية الفعاليات اليومية داخل وخارج جناح وزارة التربية والتعليم بعد أن تم تزويدهم بالمسجلات الصوتية وكاميرات الفيديو وكاميرات التصوير الفوتوغرافي مشيراً إلى أن هناك نشرة صحفية يومية تصدر عن هذه المحطة التربوية بالإضافة إلى شريط فيديو توثيقي سيتم إنتاجه أثناء وبعد نهاية المهرجان مباشرة بمشيئة الله تعالى.
وأوضح مدير المحطة أن أعضاء الفريق سينتشرون في معظم الأجنحة المشاركة ويمكن التعرف عليهم من خلال لباسهم الموحد والذي يضم اسم المحطة وشعارها، مؤكداً أن إدارة هذه المحطة تتم من خلال كادر طلابي مؤهل.
تجدر الإشارة إلى أن أعضاء هذه المحطة الطلابية هم من طلاب القسم المتوسط والثانوي بمدارس النبلاء الأهلية بالرياض بمتابعة من الأستاذ مصطفى القبيسي مشرف النشاط الطلابي ومدير الإعلام التربوي بمدارس النبلاء الأهلية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved