Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* سافر المدرب الاتحادي كندينو لقضاء إجازة قصيرة في بلاده فهل يا ترى سيعود؟ المؤشرات تؤكد أن سفره سيكون نهائيا وإن عاد فهو لتجميع ما تبقى
من حاجياته.
* الأوضاع تتأزم في الفريق النصراوي فبعد المعاناة منذ بدء الموسم من المحترف الاكوادوري تينيريو وفشله في التجرية ها هي الثقة تهتز في مدرب الفريق لوبيز وها هو اللاعب البرازيلي كاريوكا يقاطع التدريبات ويطالب بفسخ عقده. ويبدو ان وضع النصر بعد استئنارف الدوري سيكون على غير ما يرام.
* اعترض عضو الشرف القدساوي الفعال الأستاذ أحمد الزامل على طريقة مشرف الكرة الاتفاقية هلال الطويرقي في التعبير عن فرحه بعد الفوز الأخير الذي حققه الاتفاق على القادسية ووصف الزامل أسلوب الطويرقي بأنه لا يعكس علاقة الود والاحترام بين الناديين، الزامل كان محقا في اعتراضه ونتمنى أن تكون تصريحات الطويرقي أكثر هدوءاً في المستقبل.
* رغم زخم النجوم والمواهب الصغيرة إلا ان فريق شباب الهلال خسر على أرضه وبين جماهيره من شباب الأهلي مما يثير أكثر من علامة استفهام حول امكانات الجهاز الفني للفريق ومدى قدرته على توظيف هذه المواهب لخدمة الفريق بشكل ينم عن فكر تدريبي متفوق.
* هل من حق مدرب النصر ان يهدد اللاعب العراقي نشأت أكرم بالغاء عقده إن هو شارك مع منتخب بلاده؟ ذلك ما كشفه عضو اتحاد الكرة العراقي أحمد راضي. وهل يستطيع ان يمارس هذه الضغوط على لاعب آخر لو كان برازيليا مثلا؟
* هاجمت جماهير الهلال مدرب فريق درجة الشباب بناديها بعد خسارته غير المتوقعة من الأهلي وظهوره بمستوى فني ضعيف وطالبت بانهاء عقده وقالت يكفينا أديموس واحد.
* بعض المعارضين للادارة القدساوية وجدوا في هزيمة فريقهم من الاتفاق فرصة للتشفي وتصفية الحسابات مع الإدارة حتى أن أحدهم تمنى علنا ودون خجل لو أن الاتفاق فاز بثمانية أهداف وليس بأربعة!!
جاءت مشاركة فريق الطائرة الأهلاوي في البطولة العربية أشبه ما تكون بالسرية نظراً لانشغال كل وسائل الاعلام وكذلك الادارة الاهلاوية بمشاركة فريق كرة القدم في بطولة الاندية العربية فتم تجاهل فريق الطائرة رغم نتائجه الرائعة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved