Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسبب هروب رجال الأعمال بسبب هروب رجال الأعمال
العلي يناشد طلال الفهد إنقاذ موقع خليجي «16»

ناشد الكويتي طارق العلي المشرف العام على موقع «خليجي 16» الموقع الدائم لدورة كأس الخليج على «الانترنت» www.gulfcup.gom الشيخ طلال الفهد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج السادسة عشرة والتي ستنطلق فعالياتها في الكويت الأربعاء بعد المقبل انقاذ الموقع الذي افتتحه شخصياً قبل أسبوعين بسبب هروب رجال الأعمال والشركات والمؤسسات الكويتية والخليجية عن الاعلان في الموقع وعدم وجود السيولة لتغطية نفقاته التي قد تصل إلى 20 ألف دينار كويتي.
وكشف العلي أن لجنة التسويق في «خليجي 16» هي من يتحمل هروب المعلنين والداعمين للموقع وقال «ما عملوه لنا ليس مفاجأة وكان أمرا متوقعا بسبب مماطلتهم لنا».وأضاف «بعثنا طلبنا إليهم في 11 أكتوبر الماضي وحددنا يوم 15 للرد إما بالرفض أو الموافقة للعمل في المشروع الضخم لكن لم يأت الرد إلا في 19 نوفمبر أي بعد 37 يوما، وفي وقت حرج وحصل ما كنا لا نريد أن يحصل». وتابع العلي حديثه «المعلنون رفضوا الإعلان في الموقع واتفقوا على صيغة معينة لتصريفنا، هي «توكم تجون الآن»، «بعدين السنة المالية خلصت وما عندنا فلوس».
وتابع العلي معاناته: عدت للجنة وأبلغتهم أن سبب تأخيرهم أضر بنا ولكن لم يبالوا». واختتم العلي تصريحه «احضرنا فريق عمل مكوناً من 20 شخصاً صرفنا لهم رواتب من جيوبنا الخاصة «فريق موقع الأزرق دوت كوم» مصمم موقع «خليجي 16» وأملنا في الله كبير ثم في الشيخ طلال اليوسف وكل غيور على الرياضة الكويتية بإنقاذ الموقف، وإلا أصبح تعبنا الفترة الماضية هباء.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved