Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقديراً لدعمهم المتواصل للنادي تقديراً لدعمهم المتواصل للنادي
الحزم يقدم درعه التذكاري لعدد من أعضاء شرفه

* كتب - سليمان العايد:
قامت إدارة نادي الحزم المرشحة بزيارة لعضو شرف النادي الأستاذ محمد المنصور العساف وتقديم درع النادي التذكاري له تقديراً للجهود المشكورة التي يقوم بها تجاه النادي، وشكر العساف هذه الخطوة مؤكداً أن ما يقوم به إنما هو واجبه في دعم النادي.
إلى ذلك قدمت إدارة النادي درع النادي لرجل الأعمال وعضو شرف النادي الشيخ جاسر بن علي الحربش خلال الزيارة التي قامت بها الإدارة المرشحة يرافقها عدد من أعضاء شرف النادي للشيخ الحربش في مكتبه بمجموعة الحربش التعليمية بالاحساء وتأتي هذه الزيارة من لدن الحزماويين تقديراً منهم للدور الكبير الذي يقوم به الحربش في دعم النادي مادياً ومعنوياً كذلك استضافته للاعبي الفريق الكروي وأجهزته الفنية والإدارية خلال لقاء الفريق بشقيقه هجر ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
كما تسلم عضو شرف النادي خالد بن علي الرشيد مدير مجمع الحربش التعليمي في محافظة الاحساء درع النادي التذكاري تقديراً لمجهوداته الكبيرة مع ناديه وقدمت الإدارة شكرها للرشيد على جهوده في تسهيل كافة الأمور والعقبات التي واجهت الفريق خلال لقائه بهجر في الاحساء ضمن مباريات دروي الدرجة الأولى.
كما قامت إدارة الحزم بتقديم درع النادي للأستاذ خالد العنزي وسلم الدرع عضو شرف النادي الأستاذ خالد البلطان تقديراً من الحزماويين للدعم المادي والمعنوي الذي يجده ناديهم من العنزي ومواقفه المشرفة مع النادي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved