Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حسين الحبشي مدرب أولمبي الهلال: حسين الحبشي مدرب أولمبي الهلال:
سأستعين بخدمات «التمياط والشيحان والدوسري»

* كتب - طارق العبودي:
وصف المدرب الوطني لفريق الهلال الألمبي الكابتن حسين الحبشي فوز فريقه على الشعلة ب 4 أهداف نظيفة في أولى مبارياته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بأنه «انطلاقة نحو كأس الذهب».
وقال عقب نهاية هذه المباراة: إننا لم نشارك في هذه المسابقة من أجل المشاركة وإعداد اللاعبين فحسب ولكننا نخطط لكسب كأسها الذهبية ونحن قادرون على ذلك بحول الله خصوصاً وأن فريقنا يضم خامات جيدة ونجوم ومواهب في جميع المراكز ولن نستهين بأي فريق مهما كانت قوته.
وأضاف: قدم لاعبو فريقي أمام الشعلة مستوى جيداً جداً واستحقوا على إثره الفوز وبنتيجة كبيرة كانت قابلة للزيادة والحمد لله على توفيقه لنا.
وعن المباراة المقبلة لفريقه أمام الاتحاد في جدة يوم الجمعة القادم ومدى صعوبتها قال: فريقي جاهز لملاقاة أي فريق آخر مهما كانت قوته ولدي استراتيجية تتناسب مع كل مباراة وطرفها المقابل.. وأنا هنا أخطط للمنافسة على اللقب وليس على تجاوز الاتحاد فهو فريق مثله مثل الشعلة وبقية الفرق المشاركة.
وحول إمكانية استفادته من خدمات بعض نجوم الفريق الكروي الأول وخصوصاً من هم بحاجة لمزيد من المشاركات كالتمياط والشيحان والدوسري قال: جميع اللاعبين مكملين لبعضهم وهم في خدمة الكيان الهلالي وحينما أحتاج لأي لاعب من هؤلاء أو من غيرهم فلن أتردد في استدعائه وسيكون ذلك خاضعاً لظروف كل مباراة.. نافياً في الوقت ذاته أن يكون الهولندي ادديموس قد رفض التنازل عن أي لاعب من لاعبي الفريق الأول.
وأضاف: آدديموس مدرب كبير وقدير ونحن نستفيد من آرائه وتوجيهاته وقد منحنا الضوء الأخضر لاستدعاء أي لاعب من لاعبيه فجميعنا في خدمة هذا الكيان الغالي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved