Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رباعيات تفتتح «منزل مصمم الأزياء» رباعيات تفتتح «منزل مصمم الأزياء»
في مركز الخياط بجدة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
وسعت معارض رباعيات المرموقة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة من مجال نشاطاتها في جدة بافتتاحها معرضاً جديداً يعد الوحيد من نوعه في العالم والذي يقدم تحت سقف واحد مجموعات أثاث وإكسسوارات منزلية من إنتاج أشهر الأسماء في عالم الموضة والأزياء.
ويقع معرض رباعيات الجديد في موقع استراتيجي على مدخل مركز الخياط بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) على مساحة 1600 متر مربع، ويضم المعرض طابقين يتميزان برحابتهما ويضمان أثاثاً يمثل قمة الجودة والفخامة، وإكسسوارات للأثاث المنزلي وأدوات مائدة وبياضات أسرة ومناشف من تصميم عالمي.
الشيخ عبدالله بن زقر الرئيس التنفيذي لشركة رباعيات قال: نحن على ثقة من أن هذا المعرض الجديد سينال إعجاب هؤلاء الذين يقدرون الأثاث الراقي والمصنوعات الجميلة والإكسسوارات الأنيقة. والمعروف أن موضات الأزياء تشهد تغيراً، وكذلك أذواق الناس، إلا أن الجودة تظل هي العلامة الفارقة. والمجموعات التي نقدمها في معرض رباعيات الجديد، «منزل مصمم الأزياء»، سواء كانت من طراز كلاسيكي أو حديث فإنها مصنعة من مواد عالية الجودة - أفخم أنواع الجلد والأقمشة والأخشاب والمعادن - والتي استخدمت في ابتكار مجموعات راقية وقطع متفردة تفخر بها العائلة وتتوارثها الأجيال.
وكانت رباعيات التي تشتهر بأنها المعرض المتخصص في المملكة في بيع مجموعات الأزياء الرجالية والنسائية التي ينتجها أشهر المصممين، قد افتتحت أول معارضها من سلسلة «منزل مصمم الأزياء» قبل عام بشارع العليا في الرياض، والذي أعقبه الآن معرض آخر في جدة يعرض منتجات أكثر وخيارات أوسع ضمن مجموعات متعددة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved