Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله يستقبل سفير الإمارات وزيباري والمواطنين الأمير عبدالله يستقبل سفير الإمارات وزيباري والمواطنين

  * الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة امس سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة محمد بن سلطان العويس الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
ونقل السفير لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لاخيه سمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الامير بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد المندوب المفوض عن الشؤون الصحية في الحرس الوطني الدكتور فهد العبدالجبار.. كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي بقصر اليمامة امس معالي وزير خارجية العراق هوشيار زيباري والوفد المرافق له.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الامير بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد المندوب المفوض عن الشؤون الصحية في الحرس الوطني الدكتور فهد العبدالجبار.
واستقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهدونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة امس أصحاب السمو الملكي الامراء ومعالي رئيس مجلس الشورى وأصحاب المعالي الوزراء وكبار موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وجمعا من المواطنين وكبار قادة وضباط الحرس الملكي الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من عائلة السياري يتقدمهم سليمان بن عبدالعزيز السياري الذين أعربوا عن استنكارهم لما حدث من تفجيرات وقتل للابرياء وارهاب للآمنين في عدد من مناطق المملكة.
وألقى الشاعر فهد بن محمد السياري قصيدة بين يدي سمو ولي العهد.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: أنتم ما فيكم شك ولله الحمد والغلطات ما تأتي ألا من جاهل.. وهذه غلطة جاهل.. والجاهل جاءه الذي جاءه.. وأنتم عائلة ان شاء الله مافيها مايعوقها وكلكم نعرفكم من آبائكم الى أجدادكم الى الآن.. وهذه غلطة واحد.
أما أنتم ما فيكم شك ونشكركم وأدعو لكم بالتوفيق والنجاح وأنتم منا وفينا.. والغلطات تحدث من أقرب الناس.
وما فيكم شك اطمئنوا.. ولله الحمد أنتم مواطنون صالحون واخواننا وأقرباؤنا.. شكرا لكم.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الامير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الامير عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وصاحب السمو الملكي الامير بندربن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس لوزراء ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد المندوب المفوض عن الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد العبد الجبار.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved