Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الملحم يفتتح الملتقى الأول للجودة الملحم يفتتح الملتقى الأول للجودة

* الرياض- عبدالرحمن الرميح:
افتتح رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم صباح أمس السبت الملتقى الأول للجودة الذي تنظمه شركة الاتصالات السعودية تحت شعار (الجودة للجميع) ويستمر لمدة يومين. ويهدف الملتقى إلى نشر مفاهيم وثقافة تطبيقات الجودة والاستفادة من الخبرات العلمية والفعلية في هذا المجال.
ويشارك في الملتقى مجموعة كبيرة من المختصين والخبراء والأكاديميين من الجامعات السعودية والعاملين في مجال الجودة.
وسيناقش الملتقى عدداً من التطبيقات منها أسس ومفاهيم تطبيقات الجودة والتحسين المستمر والتميز في الأداء ومؤشرات الجودة العالمية وتطبيقات الايزو 9000 جوائز الجودة.. وتجارب وتطبيقات الجودة في الشركات كما سيناقش الملتقى (10) أوراق عمل تناقش من قبل المشاركين على مدى يومين.
وقد ألقى المهندس خالد الملحم كلمة خلال حفل الافتتاح أوضح فيها أن هذا الملتقى يأتي بعد تحقيق الشركة قفزات كبرى وتحسن واضح في مستوى تقديم الخدمات وزيادة رقعة انتشارها ودعم أنظمة الجودة في شتى المجالات وفق المعايير العالمية والأسس المطبقة في الجودة وأكد أن شركة الاتصالات السعودية منذ بداية تأسيسها اتجهت إلى تنفيذ العديد من المبادرات التي تتبنى مبدأ الجودة وتساعد على تطبيقه بشكل فاعل، مع قيام الشركة بقياس الأداء وتوثيق اجراءات العمل ووضع الأسس والأساليب المناسبة لتطويرها وتبني عدد من المؤشرات للجودة ومناقشتها شهرياً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved