Sunday 14th december,2003 11399العدد الأحد 20 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تموين السعودية يحصل على المركز الأول من لوفتهانزا تموين السعودية يحصل على المركز الأول من لوفتهانزا

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
حصد تموين الخطوط الجوية العربية السعودية المركز الأول والجائزة الذهبية من الخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا) والتي تعد من أرفع الجوائز التي تقدمها الشركة لأفضل ممون لرحلاتها خارج ألمانيا.. كما حصلت وحدة تموين «السعودية» بجدة على المركز الثالث والجائزة الفضية من بين 93 ممون حول العالم لرحلات لوفتهانزا.
وبهذه المناسبة قال مساعد المدير العام لتموين «السعودية» زين العابدين أمين إن حصول تموين «السعودية» على هذه الجائزة من الخطوط الألمانية (لوفتهانزا) يعد انجازا فريدا حيث خضع المتنافسون من شركات التموين في منطقة الشرق الأوسط والأدنى وافريقيا لسلسلة من الاختبارات والاجراءات الصارمة للحصول على هذه الجائزة في إطار حرص الخطوط الألمانية على جودة وسلامة الوجبات التي تقدمها طائراتها وخضوعها لأعلى المستويات الصحية.
وأضاف أمين ان حصول تموين «السعودية» على هاتين الجائزتين يدل على مدى التزام تموين «السعودية» بمعايير الجودة وكفاءة التشغيل وتطبيق أعلى مستويات التميز في إنتاج الوجبات، كما يعد دليلا على مدى ما يتمتع به تموين «السعودية» من تنظيم وكفاءة والتزام بأعلى مستويات الجودة.
وأشار زين أمين الى ان تموين «السعودية» الذي ينتج سنويا نحو 16 مليون وجبة طعام لتموين رحلات «السعودية» ورحلات أكثر من 55 شركة طيران عالمية تعمل بين المملكة، وتختلف أنحاء العالم... قام بتزويد رحلات الخطوط الالمانية بنحو 150 ألف وجبة خلال العام الماضي 2002م.
من ناحيته عبر الدكتور مارتن مولر مساعد المدير العام لشركة لوفتهانزا عن تقديره للجهود التي يبذلها منسوبو تموين «السعودي» والخدمات المميزة التي يقدمونها لشركة طيران لوفتهانزا ولغيرها من شركات الطيران العالمية الاخرى، وقال: ان حصول تموين «السعودية» على هاتين الجائزتين لأفضل ممون لشركة لوفتهانزا بمنطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وافريقيا.. يدل على مدى النجاح الذي حققه تموين «السعودية» في هذا المجال كما يعكس كفاءة العاملين به لانتاج وجبات متميزة تلبي احتياجات شركة الطيران التي تتعامل مع تموين «السعودية» واستخدام أحدث الوسائل والمعايير لانتاج الوجبات طبقا لأفضل الشروط الصحية والجودة العالية، وأعرب عن أمله في استمرار التعاون بين شركة لوفتهانزا والخطوط السعودية في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الشركتين وعملائهما.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved