Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نواف بن فيصل استقبل منتخبي الكاراتيه والتايكوندو نواف بن فيصل استقبل منتخبي الكاراتيه والتايكوندو

* الرياض- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس اعضاء منتخب المملكة للكاراتيه للناشئين والاشبال الحاصلين على ميداليات ذهبية في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثامنة واعضاء منتخب المملكة للتايكوندو الحاصلين على ميداليات ذهبية في بطولة مجلس التعاون الثانية للرجال.
وقدم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتهنئة سموه لاعضاء المنتخبين للكاراتيه والتايكوندو على هذين الانجازين الذين تحققا للعبة الكاراتيه والتايكوندو السعودية الذي يضاف لجملة الانجازات التي حققتها هذه الالعاب على الاصعدة كافة في ظل الرعاية والاهتمام التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله -.
واشاد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالمستويات المتطورة التي تشهدها البطولات والمسابقات الرياضية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تحقق لها العديد من المكتسبات والانجازات على الصعيدين القاري والدولي .. منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودى للجودو والتايكوندو ورئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه في سبيل رقي وتطور الالعاب التي يشرف عليها الاتحادان في المملكة وصولاً بها للمنافسات الخارجية. وبهذه المناسبة قدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز مكافآت مالية لافراد المنتخبين تقديرا من سموه لما حققاه من انجازات رياضية في تلك البطولتين ودافعا لتحقيق المزيد من المعطيات والنجاحات للرياضة السعودية.
وقد وجه اعضاء مجلس ادارة الاتحادين واعضاء المنتخبين خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما يقدمانه سموهما من دعم وعناية وتشجيع للرياضة السعودية وبصفة خاصة ألعاب الكاراتيه والجودو والتايكوندو.
وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية سعود بن علي العبدالعزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved