Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو شرف الهلال الأمير بندر بن ثامر لـ « الجزيرة »: عضو شرف الهلال الأمير بندر بن ثامر لـ « الجزيرة »:
الدوسري انتقل للهلال «بالإعارة» بطلب الإدارة والشكر لأعضاء الشّرف

* كتب أحمد العجلان:
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين دعّموا صفقة انتقال لاعب الأهلي سعد الدوسري لينتقل للهلال وقال سموه أشكر الأمير نواف بن محمد ورئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل بن سعود والشيخ عبدالرحمن بن سعيد على وقوفهم مع الهلال دائماً وعلى دعمهم لصفقة انتقال سعد الدوسري.
وأوضح سموه ان الهلال حصل على خدمات الدوسري بالإعارة وليس بشراء عقده بطلب الإدارة وللظروف المادية التي يعيشها النادي واعتبر سموه ان فترة التوقف الحالية للدوري فرصة مناسبة لتصحيح الأخطاء في فريق كرة القدم الهلالي ولعلاج الإصابات ليعود الهلال لمستواه إن شاء الله.
وعن استقالة الإدارة في رمضان قال سموه ان إدارة الأمير عبدالله بن مساعد منذ ان تسلمت النادي وهي مقررة ان فترة رئاستها لمدة سنة وقال أتمنى أن يستمر الأمير عبدالله بن مساعد مع الهلال لأن رحيله سيكون خسارة كبيرة فيما لو تم وقال آمل إن شاء الله أن يدعم أعضاء شرف الهلال استمرار الإدارة حتى نهاية الموسم على الأقل.
وعن شراء عنوان الزعيم الإلكتروني من قبل نادي العين الإماراتي قال سموه بأنه لم يحصل شيء رسمي عن ذلك وان كل ما يُثار هو يُثار عن طريق الصحف السعودية والإماراتية.
وأشاد سموه بعلاقة الهلال بالعين وقال نحن والعين عينان في رأس وعلاقاتنا كبيرة ببعض وأكد سموه ان اللقب الهلالي الشهير «الزعيم» قد جاء بجدارة كأفضل فريق آسيوي حقق بطولات القارة جميعها بعدد ست بطولات وأكد سموه انه لا نية لبيع اسم الزعيم حتى لو بمئات الملايين.
وقال سموه ان مثل هذا اللقب جاء ببطولات وجهد وليس بأموال لكي نبيعه وشكر سموه رئيس موقع نادي العين الإماراتي في الإنترنت على تعاونه مع موقع الزعيم.
وأوضح سموه ان موقع الزعيم موقع رسمي تابع لنادي الهلال وان إيراداته من إعلانات وغيرها تصب في خزينة النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved