Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طمأن الهلاليين على جاهزيته وأعلن قرب عودته .. نواف التمياط: طمأن الهلاليين على جاهزيته وأعلن قرب عودته .. نواف التمياط:
«الإنترنت» سيعيدني للملاعب قريباً..
ولهذا السبب أتدرب يوماً وأغيب آخر

* كتب.. طارق العبودي:
طمأن النجم الدولي نواف التمياط الهلاليين الى قرب جاهزيته واكتمال شفائه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب طويلاً وقال انني قطعت شوطاً كبيراً من برنامجي التأهيلي واصبحت عودتي للملاعب وشيكة باذن الله تعالى.
واستطرد يقول الجيد في الامر هو زوال «الآلام» تماماً رغم وجود بعض «الاورام» لأنني في السابق كنت اعاني من وجود «آلام واورام» معاً، وانا الآن احتاج فقط لرفع معدلي اللياقي لاصبح في كامل جاهزيتي.
وكشف التمياط ان هناك اتصالات مستمرة ومتواصلة بين رئيس الجهاز الطبي في الهلال فرناندو نوغيرا والبروفيسور البلجيكي مارتيز عبر «الانترنت» حول خطوات تأهيل مابعد الاصابة.
وعن سبب مشاركته في التدريبات يوماً ثم العودة في اليوم التالي لوحدة العلاج قال: هذا من ضمن برنامجي التأهيلي وانا حريص كل الحرص على العودة القوية للملاعب في اقرب فرصة.
وتطرق التمياط الى مستوى فريقه وقال: من الطبيعي ان يكون مستوى الفريق في المباريات الماضية «متأرجحاً» لظروف يعلمها الجميع وهي الغياب الكبير في صفوفه ولكن ومع عودة المصابين ستتضاعف القوة ويعود الهلال المعروف باذن الله تعالى.
وامتدح نواف طريقة لعب ادديموس واصفاً اياها ب«العالمية» على اعتبار ان جميع الفرق العالمية تنتهج مثل هذه الطريقة و هي الموازنة بين الدفاع والهجوم.
واعتبر انضمام نجمين بحجم الشيحان والدوسري مكسباً كبيراً للهلال وقال سيساهمان بلاشك في تدعيم قوة الهلال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved