Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الطائرة الخضراء تواصل انتصاراتها الخليجية وتسقط الإمارات الطائرة الخضراء تواصل انتصاراتها الخليجية وتسقط الإمارات

* الموفد الإعلامي عماد المفوز «مسقط»:
سطر نجوم منتخبنا الوطني أحلى سمفونية في صالة السلطان قابوس الرياضية ببوشر عندما سحق المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في بداية الجولة الرابعة للبطولة الخليجية الخامسة للرجال لكرة الطائرة وبذلك يتصدر فرق المسابقة برصيد 9 نقاط، ولم يجد الأخضر أي صعوبة في تجاوز المنتخب الإماراتي حيث سيطر سيطرة كاملة على مجريات اللقاء واستسلم لاعبو المنتخب الإماراتي للضربات الساحقة التي أجاد من خلالها المعد خليل حجي في تنويعها على الشباك.
وقد جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: 15/25، 11/25/ 18/25.
ولعب الأخضر بتشكيلة مكونة من خليل حجي والباهلي ويحيى منشي وماجد الجهني واحمد البخيت وياسر المكاوني وكانت البداية سعودية، حيث نجح فريقنا في الاستمرار بالتقدم ولم يعط للاعبي المنتخب الإماراتي أي فرصة بفضل الضربات الساحقة التي تناوب عليها كل من الباهلي والجهني والبخيت في مركز 5 ومنشي والمكاوني في مركز 3.
وظهر الأخضر بأفضل حالاته خلال مجريات الشوط الأول وواصل نجومنا تقدمهم في الشوط الثاني الذي لم يستغرق طويلاً حيث لم يتعد المنتخب الإماراتي النقطة!!
وواصل لاعبو الأخضر تفوقهم في الشوط الثالث وظهرت العديد من الجمل التكتيكية التي رسمها مدربنا الوطني محمد السلولي ومساعده الوطني محمد كنو، وبهذا الفوز يتصدر منتخبنا فرق البطولة حتى نهاية الجولة الرابعة.
سنواصل انتصاراتنا
كشف لاعب المنتخب السعودي احمد البخيت أن المستوى الذي ظهر به الأخضر في لقائه أمام منتخب الإمارات والذي حققنا من خلاله الفوز كان مشوارنا اكثر من رائع حيث طبق اللاعبون ما طلبه المدرب القدير محمد السلولي خصوصا في المهارات الفنية سواء الضربات الساحقة او حائط الصد الذي كان محكما طوال فترات اللقاء.وأضاف البخيت أن المنتخب سيواصل نتائجه المشرفة بإذن الله وسندخل ما تبقى من لقاءاتنا وتفكيرنا في الفوز ولا غيره.
فيما قال اللاعب ياسر المكاوني بأن فوزنا على الإمارات سيعطينا دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الإبداع والتألق. وأتمنى التوفيق والنجاح لفريقنا.
سفارة خادم الحرمين
تحتفي بالبعثة
أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين مساء أمس الأول مأدبة عشاء احتفاءً ببعثة المنتخب السعودي لكرة الطائرة وذلك بفندق كروان بلازا وقد شرَّف الحفل القائم بالأعمال الأستاذ هشام زرعة وعدد من أعضاء السفارة وقد قدم رئيس الوفد السعودي الأستاذ عيسى الحيان شكره وتقديره من خلال التكريم الذي قدمته سفارة خادم الحرمين الشريفين ووقوفها ومتابعتها الدائمة لمشاركة منتخبنا الوطني في تلك البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved