Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في خليجي 23 لأندية السلة في خليجي 23 لأندية السلة
أحد يخرج من المنافسة بهزائم قاسية

* كتب - علي الأحمري:
خرج فريق أحد من المنافسة على كأس بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة بعد أن تلقى خسارته الثانية من فريق الريان القطري «50/62» بعد أن خسر مباراته الأولى أمام الكويت الكويتي «77/91» وسجل خروج الفريق الأحدي وهو أكثر الأندية الخليجية تحقيقاً لهذا اللقب «خمس مرات» سجل ذلك مفاجأة ليس في الخسارة فحسب بل بفارق الأسكور أيضاً «14» نقطة في المباراة الأولى و«12» نقطة في اللقاء الثاني.
كشف اللقاءات اللذان لعبهما أحد أن الفريق لم يكن مستعداً ولم يكن موفقاً في اختيار بعض العناصر التي استعان بها وان الفريق ذهب للكويت وهو يعتقد أن مستوى الأندية الخليجية على ما كان يخبر قبل سنوات غير مدرك أن الأمور قد تغيرت.
يوم أمس أنهى أحد مبارياته في الدور التمهيدي للبطولة بلقائه الأخير أمام نزوى العماني وبات عليه الآن اللعب يومي الثلاثاء والأربعاء على المراكز من الخامس حتى الثامن.
من جهة ثانية تأهل الكويت الكويتي والريان القطري عن المجموعة الأولى وتستكمل اليوم آخر مباريات الدور التمهيدي للبطولة بثلاثة لقاءات يتم من خلالها معرفة الفريقين المتأهلين من المجموعة الثانية:
الرياض \ الكويت - 3 عصراً وهذا اللقاء لتحديد أول وثاني المجموعة الأولى.
المنامة \ الوصل - 5 مساء.القادسية \ قطر - 7 مساء.
يذكر أن نتائج المباريات الستة الأولى في البطولة قد جاءت على النحو التالي:فوز الكويت على أحد 91/77.فوز الريان على نزوى 83 /35.فوز الوصل على القادسية 75/66.فوز الريان على أحد 62/75.فوز قطر على المنامة 76/75.فوز الكويت على نزوى 91/50

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved