Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ناشئو العراق يكسبون الإمارات 4-2 ناشئو العراق يكسبون الإمارات 4-2

* كتب - سلطان الجلمود:
افتتحت مساء أمس مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في اليابان 2004م.
حيث تغلب المنتخب العراقي على المنتخب الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد.
انتهى الشوط ا لأول بتقدم المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف. وقد تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة «33» عن طريق مهاجمه عقيل محمد الذي وضع الكرة بالكعب على يمين الحارس خالد خميس إثر التمريرة التي تلقاها من زميله محمد محمود. بعد هذا الهدف تراجع منتخب العراق وسريعاً استطاع المنتخب الاماراتي تعديل النتيجة في الدقيقة (36) بعد خطأ من أحد مدافعي المنتخب العراقي الذي وضع الكرة في مرماه بعد تسديدة من عبدالله علي الذي سجل هدف التعادل.
عاد المنتخب العراقي مرة أخرى للمجموع واستطاع لاعبه محمد سعيد قائد الفريق من الحصول على ضربة جزء بعد إعاقته من مدافع الامارات عقيل حميد تقدم لها رافد ابراهيم الذي سدد ركلة الجزاء في المقص الأيمن كهدف ثان لينتهي هذا الشوط بتقدم العراق بهدفين مقابل هدف.
وجاء الشوط الثاني مختلفا حيث بدا منتخب الامارات منذ الدقائق الأولى بالبحث عن هدف التعادل وتحقق ذلك عند الدقيقة 15 بعد ان تمكن اللاعب البديل يوسف البريكي من كرة سددها على يمين الحارس. واستطاع العراق تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب مازن عبد رب الرسول في الدقيقة 18.
ثم واصل المنتخب العراقي الهجوم واستطاع نزار طاهر مهاجم المنتخب العراقي ان يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 28 اثر كرة عرضية وضعها برأسه كهدف رابع حاول بعدها المنتخب الاماراتي تعديل النتجية ولكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 32 طرد حكم المباراة جمعة العلي لاعب منتخب الامارات عيسى عبيد بعد إعاقته لاعب منتخب العرق مازن عبدرب الرسول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved