Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نتائج التصفيات الأوروبية نتائج التصفيات الأوروبية

جرى يوم أمس عدد من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأمم الأوروبية التي تستضيفها البرتغال الصيف المقبل وجاءت نتائجها على النحو التالي..
الدنمارك إلى نهائيات الأمم الاوربية
بلغت الدنمارك نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقررة في البرتغال الصيف المقبل بتعادلها مع البوسنة 1/1 في ساراييفو في الجولة الثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.وسجل مورتن يورغنسن (12) هدف الدنمارك، والفير بوليتش (38) هدف البوسنة.
سويسرا إلى النهائيات
بلغت سويسرا نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقررة في البرتغال الصيف المقبل بفوزها على جمهورية ايرلندا 2/صفر في بال في الجولة الثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة العاشرة.وسجل ياكين (6) وفري (60) الهدفين.
خسارة النمسا أمام تشيكيا 2-3
وخسرت النمسا امام تشيكيا 2/3 في فيينا في الجولةالثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. وسجل يانكولوفسكي (27) وفاتشوسك (79) وكولر (90) اهداف تشيكيا، وهاس(50) وايفانشيتس (78) هدفي النمسا.
لاتفيا إلى الملحق
ستخوض لاتفيا الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أمم اوروبا اثر فوزها على السويد 1/صفر في ستوكهولم في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة. وسجل ماريس فيرباكوفسكيس الهدف في الدقيقة 23.
أسكتلندا إلى الملحق
وستخوض اسكتلندا الملحق اثر فوزها على ليتوانيا 1/صفر في غلاسكو في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة. وسجل داني فلتشر الهدف في الدقيقة 70.
إنجلترا إلى النهائيات
تأهلت إنجلترا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال عام 2004 اثر تعادلها مع تركيا صفر/صفر في اسطنبول في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة السابعة. وتخوض تركيا الملحق.
تعادل قبرص وسلوفينيا 2/2
تعادلت قبرص مع سلوفينيا 2/2 في ليماسول في الجولة الثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم.
وسجل ستافروس جورجيو (71) وياسوميس ياسوماكي (81) هدفي قبرص، وارمين سيلياتش (12 و42) هدفي سلوفينيا.
روسيا إلى الملحق
ستخوض روسيا الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أمم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال عام 2004 اثر فوزها على جورجيا 3/1 في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة العاشرة في موسكو.
وسجل بوليكين (29) وتيتوف (45) وسيتشيف (73) اهداف روسيا، واياشفيلي (3) هدف جورجيا.
ألمانيا إلى النهائيات بسهولة
بلغت ألمانيا نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقررة في البرتغال الصيف المقبل بفوزها على ايسلندا 3/صفر في هامبورغ في الجولة الثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
وسجل ميكايل بالاك (8) وفريدي بوبيتش (59) وكيفن كوراني (78) الاهداف.
وخاضت ألمانيا احدى افضل مبارياتها في السنوات الاخيرة.
تعادل أوكرانيا ومقدونيا صفر/صفر
تعادلت أوكرانيا مع مقدونيا صفر/صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت في كييف.
اليونان إلى النهائيات
بلغت اليونان نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقررة في البرتغال الصيف المقبل بفوزها على ايرلندا الشمالية 1/صفر في اثينا في الجولة الثامنة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة.
وسجل تسارتاس (68 من ركلة جزاء) هدف المباراة الوحيد.
إسبانيا إلى الملحق الأوروبي
ستخوض اسبانيا الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أمم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال عام 2004 اثر فوزها على مضيفتها البانيا 4/صفر في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة السادسة في يريفان.
وسجل خوان فاليرون (6) وراوول (75) وكالديرون (86 و90) الاهداف.
النرويج إلى الملحق الأوروبي
ستخوض النرويج الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس أمم اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها البرتغال عام 2004 اثر فوزها على لوكسمبورغ 1/صفر في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية في اوسلو.
وسجل اندريه توري فلو الهدف في الدقيقة 18.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved