Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظيمية السلة تقرر السماح بمشاركة الأجنبي في بطولات الأندية الخليجية تنظيمية السلة تقرر السماح بمشاركة الأجنبي في بطولات الأندية الخليجية

* كتب - علي الأحمدي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعاً للجنة في الكويت على هامش بطولة أندية مجلس التعاون المقامة حالياً هناك.. وفي الاجتماع تمت الموافقة على مشاركة اللاعب الأجنبي من غير دول مجلس التعاون في بطولات الأندية الخليجية اعتباراً من البطولة الرابعة والعشرين في سلطنة عمان عام 2004م، وأهمية اجراء القرعة واصدار جدول المباريات قبل خمسة عشر يوماً من بدء أية بطولة خليجية ويكون الاجتماع في مقر اللجنة التنظيمية بالمملكة.
أوضح ذلك أمين عام اللجنة التنظيمية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد الذي أشار إلى أن الاجتماع صادق على بعض المحاضر واعتذر للاتحاد العماني عن عدم امكانية السماح له بمشاركة لاعبين اثنين في بطولة منتخبات الشباب القادمة لمشاركتهما في البطولتين السابقتين.
وأوضح المسعد بأن اللجنة التنظيمية وافقت على صرف المبالغ التالية:
عشرة آلاف ريال لكل ناد مشارك في بطولة الأندية الحالية بالكويت.
خمسة عشر ألف ريال لكل منتخب سيشارك في البطولة التاسعة لمنتخبات الشباب بالمملكة.ثلاثون ألف ريال للاتحاد الكويتي لتنظيمه بطولة الأندية الحالية.عشرة آلاف ريال للاتحاد السعودي لتنظيمه بطولة منتخبات الشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved