Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عودة التدريبات الليلة.. واهتمام بروسي وزعفور عودة التدريبات الليلة.. واهتمام بروسي وزعفور
تراجع أسهم عودة بوسكاب للنصر.. والقصبي يقلل من فرص نجاحه في قطر!!

* كتب.. عيسى الحكمي:
قلل الوسيط التونسي الدولي خالد القصبي مدير اعمال الكونجولي روك بوسكاب من احتمالات نجاح الاخير في الدوري القطري قياساً بنجاحه العريض العام الماضي في صفوف النصر السعودي.
وارجع القصبي رؤيته تلك الى فارق الامكانيات بين نادي الوكرة الذي وقع مع اللاعب ونادي النصر على اعتبار ان الاخير يملك اسلحة النجاح لأي لاعب على حد وصفه ومن ذلك كوكبة الاسماء التي لعب معها روك بوسكاب العام الماضي امثال تينيوريو كارلوس وخوليو سيزار.
واكد القصبي ان كثيرا من اللاعبين الاجانب يفضلون اللعب لأندية السعودية الكبيرة لأنها طريق سهل للشهرة ورفع سعر اللاعب كما حدث في الماضي مع لاعبين لعبوا في الدوري السعودي ككارلوس تينيوريو وسانتوس ولاري وآخرين.
واعتبر القصبي كلامه ليس مجاملة وانما حقيقة معتبراً النصر اكبر من روك بوسكاب حتى وان كان الاخير قد نجح في صفوف الاول!
من جانب آخر علمت «الجزيرة» ان رغبة النصر في استعادة روك بوسكاب قد تراجعت الى حد كبير وان اللاعب اصبح في الطريق الرسمي للوكرة الذي يطلب استلام بطاقته الدولية حالياً من النصر.
ملف نشأت
وفي اطار الشؤون الكروية النصراوية تسلمت ادارة النادي العاصمي وجهازه الفني ملف مشاركات العراقي نشأت اكرم الدولية مع بلاده استعداداً لتقييم استفادة النصر من خدمات اللاعب في ظل ذلك الملف الذي سيحرمه في المستقبل القريب من خدمات ثلاث مباريات دورية هامة.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى ان الخيار النصراوي القريب لمشاركات نشأت يسير نحو استبداله بلاعب اجنبي وسط اهتمام اصفر بالحصول على خدمات مدافع ومهاجم للمرحلة المقبلة.
وحسب المصادر ذاتها فإن الملف الاجنبي النصراوي يواجه صعوبة السيولة المالية في حين باتت الاسماء المطلوبة مكتملة ومن بينها المغربي يوسف روسي والجزائري ابراهيم زعفور الذي سبق له خوض تجربة لم تكتمل مع نادي الاتحاد قبل نحو اربعة اشهر.
معسكر الاتفاق
وفي نفس السياق يبدأ فريق النصر الكروي اليوم الاحد استعداداته المحلية للقاء الاتفاق الاحد القادم بعيد ساعات من وصوله الرياض قادماً من نجران حيث لعب خيرياً امام منتخبها اول امس وكسب بهدف دون مقابل.
وتأتي العودة اليوم بعد اجازة منحها المدرب تيمبكفتش امس للاعبين نتيجة وصولهم المتأخر الى الرياض في حين شاركت القائمة المستبعدة من رحلة نجران في مران فريق تحت 23 سنة مع الوطني يوسف خميس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved