Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الحربي والشيحان والخثران يشاركون «الليلة» أمام الاتفاق الحربي والشيحان والخثران يشاركون «الليلة» أمام الاتفاق
الأهلي «يؤجل» انضمام الدوسري للهلال.. والهلاليون يؤكدون:هذا حق من حقوقهم

* كتب.. طارق العبودي:
تأجل انضمام لاعب الوسط الدولي السابق سعد الدوسري الى تدريبات فريقه الجديد «الهلال» وينتظر ان يبدأ اللاعب تدريباته هذا اليوم او غداً.
وجاء تأجيل انضمام الدوسري لتدريبات الهلال بناء على رغبة الهلاليين لعدم حصولهم على مايفيد رسمياً بموافقة ادارة النادي الاهلي على اسقاط اسم اللاعب لمصلحة الهلال.. وهو اجراء روتيني لا يؤثر ابداً وفقاً لتأكيد مسؤولين هلاليين على عملية انتقال اللاعب ب«نظام الاعارة».
وفي هذا الصدد قال سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد اننا طلبنا من اللاعب عدم الحضور لاداء التدريبات هذا اليوم «امس» حتى تنتهي الاجراءات الادارية الروتينية المتعلقة بالنادي الاهلي لانه من غير اللائق ابداً ان يبدأ تدريباته واجراءات انتقاله النظامية لم تنته بعد.
وتطرق سموه الى موضوع المحترف الاجنبي الثالث «جاتو تشيرنو سيسيه» مشيراً الى انه سيكون في الرياض باذن الله قبل استئناف الدوري يوم الاحد المقبل.. واكد سموه انه اتفق مع اللاعب على كل شيء سواء فيما يتعلق بالامور المادية او مدة العقد ولم يتبق سوى بعض الاجراءات البسيطة مع ناديه «ويليم تو» الهولندي.
ونفى سموه ان تكون الادارة الهلالية قد دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في الاهلي بشأن الحصول على خدمات المهاجم الدولي طلال المشعل وقال: ان شيئاً من ذلك لم يحدث.
من جهة ثانية يستضيف فريق الهلال الكروي في تمام الساعة السادسة والربع من بعد مغرب اليوم وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي نظيره الفريق الاتفاقي في مباراة تجريبية تدخل ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مشوارهما في الدوري.
وسيخوض ادديموس المباراة بتشكيل مكون من: الدعيع والنزهان والشريده وخليل والمطيري واحمد مجرشي والمسعري وعزيز والخثران «الذي سيشارك اساسياً لأول مرة بعد غياب طويل» والعلي وتراوري.
وسيشارك في الحصة الثانية قائد الفريق سامي الجابر والعائد من الاصابة احمد الحربي والمنظم حديثاً عبدالله الشيحان.
وكانت التدريبات الهلالية قد استؤنفت امس بعد ان توقفت يوماً واحداً.. وشهد مران الامس مشاركة قوية وايجابية للثنائي نواف التمياط واحمد الحربي في اشارة الى قرب اكتمال جاهزيتهما لياقياً وطبياً.
وواصل العاجي سبي بادرا برنامج تأهيله داخل وحدة العلاج الطبيعي بعد عودته المتأخرة من بلاده.
وفي شأن آخر اتفق الجهاز الاداري للفريق الهلالي الرديف مع نادي الفيصلي والحمادة على خوض مباراتين تجريبيتين استعداداً لكأس الأمير فيصل بن فهد للاعبين مادون سن 23 سنة.
وستكون المباراة الاولى بعد غد الثلاثاء امام الفيصلي في المجمعة فيما ستكون الثانية يوم الاثنين من الاسبوع المقبل امام الحمادة في الغاط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved