Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الياقوت يدرس ملفاتهم جيداً الياقوت يدرس ملفاتهم جيداً
بكري وكيجاب والبربري يرشحون للعمل بالقادسية

زار نادي القادسية اللاعب السوداني السابق بكري السيد الشهير ب (منزول الصغير) الذي سبق له اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية قبل عشرين عاما إبان الفترة الرئاسية لأحمد الزامل عضو الشرف الحالي.
وقد كان السيد محط حفاوة إدارة ولاعبي القادسية القدامى حيث اجتمع مع رئيس النادي الاستاذ جاسم بن محمد الياقوت وقد عرض ملفات عدد من المدربين السودانيين على إدارة القادسية جاء من أبرزهم السباح العالمي السابق عبدالمجيد سلطان كيجاب وأحمد البريري للاستفادة من خبراتهم وقدراتهم في تنظيم بطولة الألعاب المائية التي تنظمها الإدارة القدساوية على هامش المهرجان الرمضاني المقبل.. وقد رحبت إدارة الياقوت بالمدربين المذكورين للاستفادة من خبرتهما حيث من المتوقع وصولهما قبل يوم 24 شعبان الجاري ولاسيما وان كيجاب قد سبق له العمل مع أحد أندية العاصمة قبل عشر سنوات ويتمتع بخبرة وعلاقات وسمعة طيبة مع عدد من رياضي المملكة.
كما قامت الإدارة القدساوية في السياق ذاته بالاتصال مع مدرب الهلال جميل نقيري مدرب السباحة للاستفادة من تجربته وخبرته في هذا المضمار خاصة وان الهلال قد حقق (54) بطولة في لعبة السباحة باشراف هذا المدرب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved