Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنجازنا الطبي شهد له العالم إنجازنا الطبي شهد له العالم

لم يأت هذا الإنجاز الطبي الجديد الذي حققه أطباء الحرس الوطني من فراغ بل هو نتيجة منطقية لاهتمام لا مثيل له يحظى به القطاع الصحي في المملكة وعلى كل الجوانب البشرية والتقنية.
إن هذه المنظومة الضخمة من المنشآت الصحية المتميزة هي تعبير عن اهتمام كبير بهذا القطاع الحيوي الذي وفرت له الدولة كل الامكانات ليستطيع أداء الدور المطلوب منه في رعاية المواطن والحفاظ على صحته.. وهذا الإنجاز العالمي الرائد بكل المقاييس ليس الأول في مجاله فقد سبقه إنجازات اخرى وبأيد سعودية وطنية حققت نجاحات باهرة في هذا التخصص الصعب وذلك بفضل من الله ثم بالإرادة القوية التي تملكها والحب الكبير الذي تحمله في جوانحها لهذا الوطن المعطاء.
تحية للدكتور عبدالله الربيعة وافراد طاقمه الطبي على هذا العمل الرائد على مستوى المنطقة والعالم والذي أثبت للجميع أن بلادنا خطت خطوات متقدمة في المجالات العلمية والطبية بحيث اضحت قادرة على انجاز هذه العمليات المعقدة بنجاح وتميز.
ان لهذه العملية ابعاد تتعدى الجانب الطبي فقد كانت خير وسيلة للتعريف ببلادنا التي يحاول بعض المأجورين والمغرضين التعرض لها والنيل منها بكل الأشكال والتشكيك في مقدراتها وتطورها فكانت العملية الناجحة ردا «ناجعا» عليهم وتأكيداً للمكانة الكبيرة التي حققتها المملكة في كل الميادين.
أن التغطية الإعلامية الواسعة التي نقلت للعالم أجمع تفاصيل هذا الحدث الطبي المهم اسهمت في تقديم صورة حقيقية عن واقع بلادنا والتقدم الذي حققته بفضل من الله ثم برعاية ومتابعة واهتمام القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل لكل ما فيه خير المواطن وازدهار البلاد ورقيها.. ومع الإشارة لتميز هذا العمل الطبي اشير لتميز التلفزيون السعودي في متابعته وتغطيته المباشرة له والتي اتاحت للعالم متابعة تفاصيل العملية دقيقة بدقيقة وهذا بحد ذاته انجاز آخر وعمل رائع من تلفزيوننا الوطني.
التحية والتقدير لجميع افراد الطاقم الطبي الذي كان وراء هذا الإنجاز والتقدير والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على رعايته وعنايته بجهاز الحرس الوطني الذي يواصل تسجيل إنجازات رائدة في كل المجالات والأنشطة الطبية والتعليمية.

محمد السويطي /عفيف

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved