Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما أكد أن المهرجان سيكون سنوياً وبأفكار جديدة فيما أكد أن المهرجان سيكون سنوياً وبأفكار جديدة
أمين مدينة الرياض يفتتح فعاليات مهرجان شارع المتنبي

* تغطية- محمد العيدروس - عبدالعزيز القراري :
افتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض مساء أمس فعاليات مهرجان شارع المتنبي بالملز.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط ايذاناً بانطلاق فعاليات المهرجان حيث تجول في داخل السوق وشاهد الحرف الشعبية والمحلات التجارية وفي ختام الجولة أثنى سموه على ما بذلته اللجنة المنظمة للمهرجان.
وقام سموه بالاجابة عن أسئلة الصحفيين حيث أكد ان شارع المتنبي سيتحول إلى ظاهرة سنوية وستتجمع فيه أغلبية المهرجانات وأشار سموه إلى ان الأمانة حريصة على السوق وإعادته إلى سابق عهده وفتح الشوارع المغلقة في حالة ثبوت انها تقف أمام تدفق المتسوقين إلى السوق.
وبين سموه ان الاختيار وقع على شارع المتنبي لما يحتله من مكانة في نفوس أهل الرياض ولما له من أهمية اقتصادية وقال إنه ستقام مهرجانات في أماكن متفرقة في العاصمة.
وزف سموه بشرى لأهل الرياض حيث أعلن عن نية افتتاح شوارع للمشاة بمقاييس عالمية وذكر منها مشروع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز والعمل جارٍ على قدم وساق لإنهاء العمل فيه.
ودعا سموه الغرفة التجارية الصناعية إلى التعاون مع الأمانة لإقامة مهرجان في الصيف أو مهرجان مستمر في مدينة الرياض. وذكر سموه ان ايرادات الأمانة ارتفعت من 30 مليون ريال إلى 330 مليون ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved