Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وظائف تعليمية شاغرة بمعهد الأدارة وظائف تعليمية شاغرة بمعهد الأدارة

* الرياض - الجزيرة:
أعلن معهد الادارة العامة عن رغبته في شغل بعض الوظائف التعليمية بطاقات وطنية مؤهلة من الجنسين في بعض التخصصات التي يحتاجها لتنفيذ برامجه.
وتشمل الوظائف المعلن عنها أستاذ مساعد لحملة درجة الدكتوراه للرجال في تخصصات القانون/ مدني أو تجاري/ جنائي/ اداري/ واقتصاد وحاسب آلي/ اتصالات وشبكات/ نظم معلومات ادارية/ نظم قواعد البيانات/ وادارة أعمال والتسويق والادارة البنكية والادارة الفندقية والسياحة والسفر والتأمين وادارة الصيانة وادارة الموارد البشرية والسلوك الاداري.
أما وظائف أستاذ مساعد للنساء الحاملات لدرجة الدكتوراه فتشمل تخصصات.. ادارة الأعمال والادارة العامة والسلوك الاداري أو العلاقات الانسانية وعلم النفس التربوي الادارة المدرسية والمناهج وطرق التدريس.
كما أعلن المعهد عن توفر وظائف لحملة الماجستير من الرجال والنساء حيث تشمل وظائف الرجال محاضرين في تخصصات الاحصاء والاقتصاد والتسويق والمبيعات والادارةالبنكية والادارة الفندقية والسياحة والسفر والتامين وادارة الصيانة ومهندس ميكانيكي وفني مختبر.
فيما تشمل وظائف النساء محاضرات في تخصصات المناهج وطرق التدريس والاحصاء الصحي وادارة خدمات التمريض والاعلام والعلاقات العامة.
وكشف عن توفر وظائف محاضرين ومحاضرات للرجال والنساء في التخصصات التالية.. اللغة الانجليزية والمصطلحات الطبية وتطبيقاتها على ان تكون شهادة الماجستيرفي الطب والحاسب الآلي تخصص/ اتصالات وشبكات ونظم المعلومات الادارية / البرمجة المرئية والبرمجة باستخدام الاشياء وتقنيات الخادم/ المخدم/ تطويرتطبيقات الحاسب الالي ونظام قواعد واداري البيانات وتحليل وتصميم النظم ومراقبة جودة البرمجيات/ نظم التشغيل وبرمجتها.
ودعا معهد الادارة العامة المواطنين والمواطنات الذين يرغبون العمل في المعهد ان يتقدموا بطلباتهم الى ادارة شئون الموظفين بمقر المعهد في الرياض خلال وقت الدوام الرسمي ولمدة اسبوعين اعتبارا من 15 شعبان

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved