Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صباح هذا اليوم في عنيزة صباح هذا اليوم في عنيزة
أمير القصيم يترأس الاجتماع السنوي للمحافظين

* عنيزة- بندر الحمودي:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم هذا اليوم الاجتماع السنوي التاسع لمحافظي المحافظات في المنطقة وذلك في مقر صالة الاجتماعات بمحافظة عنيزة بحضور وكيل الإمارة ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية ومسؤولي إمارة منطقة القصيم.
حيث سيكون في استقبال سموه في تمام الحادية عشرة والربع سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله يحيى السليم ومحافظو محافظات منطقة القصيم ليقوم سموه بجولة على مبنى المحافظة المحدّث كلياً.
بعد ذلك يعقد الاجتماع الذي يترأسه سموه الكريم في تمام الساعة الثانية عشرة وعشر دقائق. حيث ستناقش بعض المستجدات ودراسة سبل تطوير المنطقة.
وكون هذا الاجتماع يعقد لأول مرة في محافظة عنيزة.. كان ل«الجزيرة» لقاء مع سعادة محافظ عنيزة الذي رحب بدوره وعن أهالي المحافظة بسمو أمير المنطقة ومحافظي المحافظات في عنيزة لعقد الاجتماع السنوي التاسع، وقال: إن عنيزة لتفخر بهذا الجمع من الرجال الذين لا يألون جهداً في بذل الغالي والنفيس في سبيل الرقي بمنطقة القصيم وتقديم كل ما من شأنه دفع عجلة التقدم سواء كان تعليمياً أو أمنياً أو اقتصادياً بل وحتى في مجال الترفيه والترويح عن النفس.
من جانبه أكد وكيل محافظ عنيزة المهندس مساعد بن يحيى السليم أن ما تقوم به إمارة منطقة القصيم وجهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لهي دليل واضح على حرص حكومتنا الرشيدة على تطوير وتحسين الأداء في المناطق والمحافظات.
هذا وقد رحب مساعد السليم بهذا الجمع الذي تحتضنه محافظة عنيزة لأول مرة متمنياً أن يكون هذا الاجتماع بذرة نجني ثمارها جميعاً في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.
وقال إن مبنى محافظة عنيزة في ثوبه الجديد يتشرف ويفخر بأن يعقد فيه هذا الاجتماع التاسع لمحافظي محافظات المنطقة.. مشيداً بالدور الذي يبذله سمو أمير المنطقة لكل فئات المجتمع شباباً كانوا أو كباراً في السن أو في مختلف الفئات السنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved