Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ندوة طبية للجنة الوطنية لعلاج وتشخيص الربو ندوة طبية للجنة الوطنية لعلاج وتشخيص الربو

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تبدأ يوم الأربعاء القادم فعاليات الندوة السنوية للتعريف بالمنهج الوطني لتشخيص وعلاج الربو والتي تستضيفها المديرية العامة للشؤون الصحية بنطقة المدينة النورة والتي تعد لها مستشفى أحد بالتعاون مع اللجنة الوطنية لعلاج وتشخيص الربو بالمملكة العربية السعودية وذلك بالمستشفى السعودي الألماني بالمدينة. وتهدف هذه الندوة للتعريف بالمنهج الوطني لتشخيص وعلاج هذا المرض.
وقال مدير مستشفى أحد الدكتور ناصر بن شاذلي الحداد في تصريح ل«الجزيرة»: لقد اكتملت كافة الاستعدادات لتنظيم هذا الحدث تحت اشراف مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالقادر الطيب الذي تابع الاستعدادات واطمأن على اكتمالها مشيراً إلى مشاركة نخبة من أعضاء اللجنة الوطنية في العديد من المرافق ومنها المستشفى العسكري ومستشفى الملك فيصل التخصصي وجامعة الملك سعود وجامعة الملك خالد بأبها ومستشفى الملك فهد بالحرس الوطني ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي وصحة المدينة المنورة كما يشارك في الندوة الدكتور توفيق خوجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وبين الحداد أهمية هذه الندوة حيث سيتم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بهذا المرض وتفعيل الجهود المكثفة لمكافحته والحد من سلبياته قدر المستطاع والتعريف بالمستجدات في هذا المجال مشيراً إلى أن اللجنة الوطنية أصدرت كتيباً ارشادياً للأطباء لتشخيص حالات الربو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved