Sunday 12th october,2003 11336العدد الأحد 16 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الأمير مقرن بحضور الأمير مقرن
مستشفيات الزهراء تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها مساء غد الاثنين

  * المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
يشرف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء غد الإثنين الاحتفال الكبير الذي تنظمه مستشفيات الزهراء بالمدينة المنورة بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها كما يقوم سموه الكريم بتدشين قسم الطوارئ الجديد أحدث أقسام المستشفى الذي تم تحديثه بمستوى راقٍ وتزويده بكافة الأجهزة.
ذكر ذلك مدير عام مستشفيات الزهراء الدكتور/ محمد بادي عبدالعزيز الذي عبر عن سعادته الكبيرة بتشريف سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز لهذا الحفل معتبراً ذلك حلقة جديدة في سلسلة طويلة من الدعم والتشجيع الذي يقدمه سموه لكافة القطاعات بالمنطقة وهو ما تعودناه من ولاة أمر هذه البلاد أدام الله عزهم.
الجدير بالذكر أن مستشفى الزهراء أول مستشفى خاص بالمدينة المنورة والذي تبنى فكرته الشيخ بادي عبدالعزيز رحمه الله حيث نفذ المشروع عام 1399هـ .
وقد افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة سابقاً - رحمه الله- هذا المستشفى، وتولى الدكتور/ محمد البادي تطوير المستشفى حيث تحول من مستوصف إلى مستشفى ثم تم افتتاح فروع أخرى للمستشفى في مناطق من المملكة .
كما أن المستشفى هو أول مستشفى يحتوي على مركز متخصص للقلب افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عندما كان أميراً لمنطقة المدينة المنورة كما يضم المستشفى قسماً خاصاً لعلاج الربو والحساسية وكافة التخصصات الطبية.
هذا وقد ثَمّن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور/ عبدالقادر بن أحمد الطيب رعاية سمو الأمير لهذا الحفل منوهاً بدور القطاع الصحي الخاص التكاملي خلال مشاركته في افتتاح أول مركز متخصص في أمراض الربو والحساسية بالمدينة المنورة بمستشفى الزهراء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved