Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون يتهمون طرفاً ثالثاً بإفساد صفقة المشعل الأهلاويون يتهمون طرفاً ثالثاً بإفساد صفقة المشعل

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي ان امتناع اللاعب طلال المشعل عن الموافقة على شرط العودة إلى ناديه في حالة استغناء الأهلي القطري عنه وعودته إلى المملكة كشف هذا الامتناع ان وراء الأكمه ما ورائها، وان ما يشاع عن التلاعب بالمشعل من طرف داخلي انما هو حقيقة واقعة وبكل أسف.
وأكد هذا المصدر قائلاً: كنا نستبعد وجود أصابع خفية للتلاعب بالمشعل وتأليبه على ناديه رغم ان المعلومات المتوفرة كانت تشير إلى طرف ثالث تدخل بين الأهلي ولاعبه طلال المشعل لهدف «التخريب» ليأتي عرض الأهلي القطري فرصة لتحقيق مآرب الطرف الثالث للاتصال باللاعب وإغرائه بعدم قبوله شرط العودة إلى الأهلي السعودي والذي أصرّ عليه المشعل مهدراً ما تبقى له من ماء الوجه.
وفي سؤال ل«الجزيرة» عن مدى تورط الأهلي القطري في القضية ؟!... نفى المصدر ان يكون للأشقاء القطريين أي ضلع في الأمر، فهم قدّموا عرضهم جادين وليس لديهم أية خلفية عن هذا الأمر.
ورداً على تأكيد «الجزيرة» بان عرض طرف آخر للمشعل للانتقال يأتي مع نظام الاحتراف القائم، فأكد المصدر قائلاً: إننا في الأهلي واضحون تماما في كل الأمور، والمشعل وافق بالتوقيع على شروطنا بالعودة لنا وفجأة غيّر اللاعب رأيه عن تلك الموافقة وأصرّ على حذف فقرة «العودة» للأهلي السعودي مما أكد ان الأمور تحاك من طرف ثالث، أما عن التحجج بالاحتراف فهذا تخريب للاعبين في الأهلي وغيره فليس مقبولاً ان يتكدس اللاعبون في ناد واحد لوجود سيولة مالية لديه فيصبح مقبرة لكل اللاعبين السعوديين عدا عن أبناء ذلك النادي نفسه الذين لم يجدوا الفرصة في الظهور وإثبات الذات، ثم ان الاحتراف له أدبياته والتي تتمثل بالدخول من باب النظام وليس بالتسلق على حيطانه ومحاولة الخطف من وراء ستار.
هذا ويجدر بالذكر هنا ان اللاعب طلال المشعل يبلغ من العمر 25 عاماً والنظام لا يجيز له الانتقال إلى أي ناد آخر إلا بموافقة ناديه حتى يبلغ سن 28 عاماً فيكون اللاعب عندها مخيراً بين ناديه الأصلي أو الانتقال الى أي ناد آخر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved