Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فاندرليم: أمام إندونيسيا سأغير طريقتي فاندرليم: أمام إندونيسيا سأغير طريقتي

* جدة - محمد الجابري:
عقد مدرب المنتخب الوطني فاندرليم ومدرب منتخب بوتان مؤتمراً صحفيا بعد نهاية لقاء المتنخبين وتحدث بداية مدرب منتخب بوتان آري سانش وهنأ المنتخب السعودي بهذا الفوز وذلك للفرق الكبير في المستوى لصالح لاعبي المنتخب السعودي. وقال عموماً استفاد لاعبو فريقي من الاحتكاك والتجربة مع منتخب قوي وبطل آسيا وشكر المدرب لاعبي فريقه على ما قدموه رغم الستة أهداف التي ولجت مرماهم.
وأشار بأنهم قدموا أفضل ما لديهم أمام المنتخب السعودي. وقال إن منتخب بوتان هو منتخب حديث وشاب وأغلب اللاعبين هم من صغار السن والمنتخب عضو جديد في الفيفا وانضم عام 2000م وقال نحن نحتاج للمزيد من المباريات الدولية حتى يتحسن الأداء مستقبلاً.
أما مدرب منتخبنا الوطني الهولندي فاندرليم فأكد بأنه لم يشارك في هذه المباراة بالاحتياطيين لأنه يرفض هذا المصطلح والتسمية لأن لديه «22» لاعباً جاهزاً وهم لاعبون دوليون وأحب ان أمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباريات وأيضا لاراحة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الافتتاحية «قبل 24 ساعة» ومحاولة لتفاديه الاصابة. وأشار فاندرليم أنه راض عن أداء اللاعبين في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني الأداء انخفض نوعاً ما. وقال: إننا نتعلم ونستفيد من هذه المباريات رغم ضعف مستوى الفرق المقابلة.
وعن مباراته القادمة أمام منتخب إندونيسيا قال: لاعبو منتخب اندونيسيا أفضل من لاعبي اليمن وبوتان وهم يلعبون كرة سريعة وبنزعة هجومية وأداء جيد وبنيتهم الجسمانية أفضل من اليمن وبوتان ولكننا سوف نضع لهم الطريقة المناسبة والأسلوب الذي يحقق الفوز للمنتخب السعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved