Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تعادل أبها والفيصلي والجبلين والرائد تعادل أبها والفيصلي والجبلين والرائد
أحد يتأهل لملاقاة الأنصار بعد الفوز على التعاون

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تأهل فريق أحد إلى دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تفوقه على التعاون بهدفين مقابل لاشيء انتهى الشوط الأول بتقدم أحد بهدف حسين المولد في الدقيقة 45، وأضاف صالح هوسة الهدف الثاني في الدقيقة 40 من الشوط الثاني وبهذا الفوز تأهل الفريق الأحدي لملاقاة جاره الأنصار في نهاية الأسبوع القادم في المدينة المنورة.
قدم الفريقان شوطاً جيداً ولاسيما الفريق الأحدي الذي استثمر تفوقه مع نهاية الشوط الأول بهدف للمولد قبل أن يهدر معاذ علي صانع الهدف الأول هدفين محققين خاصة ومرمى التعاون ينكشف أمامه في المرتين وعلى بعد مترين فقط في الفرصة الثانية وكان قائم مرمى التعاون قد تكفل بصد كرة سددها ساطي المغزوي.
وبدأ الشوط الثاني وسط محاولات هجومية متكررة لأحد لم تشكل تلك الخطورة حتى الدقيقة 30 عندما عكس حمزة صالح كرة أمام المرمى فاتت على معاذ علي وصالح هوسة الذي تهيأت له فرصة ثانية في الدقيقة 38 لكن هوسة عوض هذه الفرصة بتسجيل الهدف الثاني من تمريرة للمتألق دائماً معاذ علي وكان مسلط الزغيبي قد أضاع فرصة هدف للتعاون قبل أن يعزز أحد تفوقه بالهدف الثاني. وقبل صافرة النهاية كاد أحد يسجل هدفاً ثالثاً عند طريق نصرالدين محمد عمر.
الجبلين * الرائد
حائل: حمد الغصوني:
تقاسم الجبلين والرائد السلبية في المستوى والنتيجة خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى تحت سن 23 سنة. وكان لفقدان أمل التأهل من جانب الرائد وضعف أمل تأهل الجبلين إلى دورر الأربعة سبباً في تدني المستوى من الفريقين واضفاء البرود على أجوائها.
كما تعادل فريقا الفيصلي وأبها بهدفين لكل منهما وبهذه النتيجة خسر فريق الفيصلي التأهل لنصف النهائي بعد فوز أحد على التعاون. وفي الرس كسب الحزم فريق النجمة بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل للحزم عبدالرحمن الخليفة وخالد الخربوش وللنجمة عبدالرحمن الميني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved