Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سعود تجاهل الحقيقة..! سعود تجاهل الحقيقة..!

الأستاذ محمد بن صالح العبدي - وفقه الله -..
مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الغراء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
لقد اطلعنا على ما كتبه الأخ سعود عبدالعزيز في عدد يوم السبت الصادر بتاريخ 8/8/1424ه وعدد 11328 في زاوية «الحقيقة» وما قام به من انتقاص لمسابقة فقيد الرياضة سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله حيث قلل من قيمتها وانها لا تقدم ولا تؤخر جاء ذلك في وصفه للفوز الذي حققه التعاون على غريمه التقليدي الرائد في الدورين.. كما قام باحتقار المهنة الأسمى وهي مهنة التعليم وشكك في نزاهتها. وانني اتساءل كغيري من قراء صحيفتكم والتي اصبحت الأكثر انتشاراً في جميع أنحاء المملكة حيث انها تضم نخبة من المثقفين والكتاب سواء في المجال الديني أو الثقافي أو الاجتماعي أو الرياضي كيف يُسمح لهذه الزاوية المعنونة بالحقيقة وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة بالنشر لما تضمنته من مغالطات!؟.
فهل مستوى التعليم الأهلي فاشل إلى هذه الدرجة في نظر سعود عبدالعزيز وان الجامعات الأهلية في المملكة تعنى الفشل قبل البداية وان الجامعات الأهلية في الوطن العربي والتي أثبتت نجاحها تعني الفشل كذلك!!.
وهل فوز التعاون على غريمه التقليدي الرائد تعني التقليل من التعليم وكذلك من مسابقة سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والتي تعد هي القاعدة الصلبة للأندية سواء في الممتاز أو الأولى خاصة بعد تحديدها بسن تحت 23 عاما.. أم ان فكر الأخ سعود عبدالعزيز قد وصل إلى هذه الدرجة.. فالتنافس يكون في جميع المسابقات.
وفي الوقت الذي ننتقد الأخ سعود عبدالعزيز وما خطه قلمه نشيد بالتغطية المتميزة لصحيفتكم بعد لقاء القمة القصيمي، كما نتمنى من كاتبكم الاستفادة الاستفادة من خبرة الكتَّاب المتواجدين في الصحيفة كالعجلان والرشيد والجاسر والهدلق والمشيقح في ظل ترؤسكم لهرم الشؤون الرياضية وما تحظون به من علم ومعرفة في هذا المجال.

عبدالإله صالح القناص
إبراهيم فهد القصير «المنطقة الشرقية»

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved