Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أندية تشعل دوري الأولى بالإثارة أندية تشعل دوري الأولى بالإثارة

سيكون دوري الدرجة الأولى ملتهباً هذا الموسم وذلك لوجود أربعة أندية من القصيم في دوري الأولى، وهي اندية التعاون والرائد والنجمة والحزم.. أتمنى من كل قلبي صعود أي فريق من هذه الفرق الثلاثة مع نادي التعاون.. لا لشيء إنما لأن هذه الأندية تمتلك قاعدة جماهيرية تفوق في أكثر الأحيان جماهيرية بعض اغلب اندية الممتاز عدا الأندية الجماهيرية كالهلال والنصر والاتحاد والأهلي.. وهذا مما يثري الدوري الممتاز ويضمن له متابعة جماهيرية أكبر.
قد يخفى على الكثيرين ان اثنين من أعضاء إدارة الرائد جاءا من التعاون، حيث كانا في يوم من الأيام ينتسبان لنادي التعاون فالأول كان عضو مجلس إدارة قبل خمس سنوات.. أما الثاني فكان مشجعا متحمسا للتعاون.. لكنه انتقل إلى نادي الرائد شقيق التعاون بسبب بعض الظروف الإدارية آنذاك. مطلوب من التعاونيين التكاتف والتعاضد حتى لا نخسر أي منتم لهذا الكيان بسبب اختلاف رأي ولنطبق دائماً مبدأ الرأي والرأي الآخر.. وليكن الهدف دائماً خدمة نادي التعاون أيا كانت الاختلافات في الرؤى ووجهات النظر.
يعجبني «ذكاء» سعود عبدالعزيز.. فالأخ سعود لا يترك شاردة أو واردة عن التعاون إلا ويعلق عليها، وهو بذلك يمارس حقاً من حقوقه في تسليط الأضواء عليه لأنه يعرف ان نادي التعاون ناد جماهيري وشعبيته جارفة.. الغريب في الأمر ان الأخ سعود قد تخونه مصادر معلوماته في بعض المرات ويأتي بمعلومات مغلوطة عن نادي التعاون.. وقد نجد له العذر في ذلك لأنه يستشف المعلومات عن بعض الأشخاص الذين ليس لهم دراية بشجون وشؤون التعاون.. أليس كذلك يا سعود؟!
لفت انتباهي خبر مفاده ان نادي الرائد يجرب ياسر المولد لاعب الأهلي تمهيداً لتسجيله إذا اجتاز التجربة!! نصيحة أسديها للرائديين سجلوا هذا اللاعب بأسرع وقت لأن أغلب لاعبي فريقكم من كبار السن وقد تأثروا بالهبوط والصعود المتكرر مما أوجد لديهم قناعات ان مستواهم لن يتطور وهم بالفعل كذلك.. لذا يجب ضخ دماء جديدة في الفريق الأول لعل وعسى!!.. أما فريقكم تحت ثلاث وعشرين سنة فكان فريسة للأندية الأخرى في دوري الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وهذا نذير شؤم بأن القاعدة لديكم هشة جدا.. فالأفضل البحث عن لاعبين مميزين من الآن.. حقيقة الأمر انني اضع يدي على قلبي خوفاً ان يستمر انحدار مستوى الفريق الرائدي.. أيها الرائديون فريقكم في خطر والوقت قد أزف وقطار التصحيح الذي قلتم عنه فرامله تعطلت!!
لا فض فوك أحمد العلولا حينما ذكَّرت الرائديين بالمثل القائل انني اسمع جعجعة ولا أرى طحنا.. استفيدوا أيها الرائديون من درر وحكم المخلصين امثال الأستاذ احمد أكثر الله من أمثاله.
فالتواجد عبر الصحف لن يخدم ناديكم ويجعل منه زعيماً آخر فالتخطيط المبرمج ورسم الاستراتيجيات وتنفيذ هذه الخطط بشكل سليم سيخدم ناديكم بلا شك بدلا من كلام تذروه الرياح!!
مجموعة نتيجة مباراتي التعاون والرائد في دوري الأمير فيصل بن فهد رحمة الله عليه كانت خمسة واحد صديقي الرائدي قال بلهجته العفوية.. «نهج على الخمسة وتلاحقنا والله حالة»!!
أيها التعاونيون أتذكرون كيف سقط فريقكم العام الماضي والجماهير كانت تعوِّل عليه الكثير!! لا بأس من تذكيركم فلياقة الفريق كانت العائق الأوحد عن تحقيق الصعود.. هل انتبهتم إلى هذه النقطة!!
يجب على اي منتم للتعاون معاضدة ومعاونة مجلس الإدارة الجديد أياً كان.. قد نختلف في كل شيء.. لكن عند خدمة هذا الكيان لا بد ان تتضافر الجهود وتحشد الطاقات والهمم ولنتناسى الخلافات ونضعها جانباً!! أما إذا لم يحدث ذلك فلا تنتظروا من فريقكم ان يحقق لكم أي شيء.. هذا إذا كنتم مخلصين فعلاً!!

أحمد بن محمد الرجيعي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved