Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رسالة لرئيس أعضاء شرف التعاون رسالة لرئيس أعضاء شرف التعاون

هذه رسالة أوجهها لرئيس أعضاء شرف التعاون الأستاذ فهد المحيميد..
باسمي وباسم جميع عشاق التعاون في كل مكان نرجوك ألا تفعلها، اعدل عن الاستقالة يكفينا ما نحن فيه من الفرقة والشتات لا تزد الهم همين، هو عارض ما يلبث ان يزول بعد معالجته بالود والتفاهم والوضوح. افراد الأسرة الواحدة يحدث بينهم احيانا اختلاف كما حصل الآن بين أعضاء شرف التعاون، فكيف وانت أحد أعمدة هذه الأسرة الذي نرى فيه البناء والاصلاح والتقدم لهذا الكيان الغالي على الجميع.. ونجزم ان هذا هو الهدف الذي تطمح له ويطمح له جميع المحبين والمخلصين الأوفياء أمثالك.
أستاذي أبو وجيه:
الاستقالة ليست الحل الأمثل في مثل هذه الظروف، عهدناك حكيماً وشجاعاً فمن يحمل تلك الصفات الحميدة لا بد ان يواجه الصعاب بتعقُّل وبهدوء ورؤية ثاقبة للمستقبل الزاهر لنادينا الغالي أما الاستقالة فهذا الخطأ بعينه ان تعالج الأخطاء بخطأ آخر!! وأجزم ان هذا ما يحلم به الأعداء فلا تحقق رغباتهم المستميتة لخلخلة البيت التعاوني ولا تدع لهم مدخلا لكي يدسوا السم في العسل!!
نعلم علم اليقين انك لم تُقدم على هذه الخطوة إلا لأمر قد وقع!! ومن أجل الا تخسر هذا الشخص وتصطدم معه فضَّلت الاستقالة!! وهنا سؤال: هل تعتقد ان هذا حل اتوقع ان هذا قد يريحك من المواجهة والدخول في امور انت في غنى عنها!! من وجهة نظرك الشخصية وهو رأي نحترمه ونقدره ولكن الأكيد انه لن يريحنا بل يحزننا ويحز في انفسنا ان تعاوننا سيفقد شخصاً عاشقاً مخلصاً يعمل من أجل تقدم وعلو ناديه سيفقد كريماً اعطى بسخاء ولم ينتظر الشكر من أحد!! سنفقد شخصاً احب الرياضة واحبه جميع الرياضيين احب التعاون واعطاه بلا حدود، سنفقد رجلاً أحب اللاعبين وبادلوه نفس المشاعر احب الجماهير وبادلناه الحب بالحب، لم يأت هذا التقارب وهذا التآلف من فراغ بل بما تتصف به من اخلاق فاضلة حميدة وافعال وجهود خيرة قدمتها لنادينا اجبرت الصغير قبل الكبير على ان يقف احتراما لجهودك التي شاهدها الجميع.
رجاء من أجل التعاون الكيان وجميع محبيه وعشاقه ومحبي شخصك الكريم كلنا عشم في كرمك وسعة صدرك بأن تنسى ما حصل واعتبرها سحابة صيف وما في الخاطر والنفس!! الأيام كفيلة بأن تداويه وتعالجه.
عن جماهير التعاون ببريدة

عمر بن محمد ماجد الفوزان
إبراهيم الفوزان القصيم بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved