Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الآسيوية مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الآسيوية
منتخبنا يواجه الإندونيسي على صدارة مرحلة الذهاب

  * جدة - محمد الجابري:
يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة مساء اليوم الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول (مرحلة الذهاب) للتصفيات الأولية للمجموعة الثالثة المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الصين وسيلتقي في المباراة الأولى منتخبنا الوطني ومنتخب إندونيسيا فيما سيتقابل في المباراة الثانية منتخبا اليمن ومنتخب بوتان.
السعودية * إندونيسيا
عند الساعة السادسة والنصف مساء يتواجه منتخبنا الوطني مع منتخب اندونيسيا وسيحدد هذا اللقاء الفريق الذي سيتصدر المجموعة للمرحلة الأولى فمنتخبنا يدخل هذا اللقاء في المركز الأول ب(6نقاط) بعد انتصارين متتاليين أمام منتخبي اليمن وبوتان سجل من خلالها 13 هدفاً دون ان يدخل في مرماه أي هدف.
والمنتخب الاندونيسي حقق انتصارين أيضاً أمام منتخب بوتان واليمن ورصيده من الأهداف خمسة أهداف دون ان تهتز شباكه ويملك (6نقاط) ويتراجع في المركز الثاني لتفوق منتخبنا بزيادة عدد الأهداف المسجلة.
الوضع العام المتوقع لهذه المباراة سيكون أداء متحفظا من لاعبي المنتخب الاندونيسي يميل إلى النزعة الدفاعية نظراً لسمعة المنتخب السعودي كبطل لآسيا وللإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون وفي المقابل سيحاول لاعبو منتخبنا ان يقدموا مستوى أفضل مما قدموه في المباريات السابقة ومحاولة حصد النقاط الثلاث والاستمرار في الصدارة.
ومن المتوقع ان يمثل منتخبنا في هذه المباراة مبروك زايد في حراسة المرمى وأحمد الدوخي ونايف القاضي وحمد المنتشري وصالح الصقري في خط الدفاع وخميس العويران ومحمد نور والشلهوب وعبدالله الواكد (العائد من الايقاف) في خط الوسط وطلال المشعل ويسري الباشا في خط الهجوم.
اللقاء سيحقق للفائز الصدارة ومن المتوقع ان يظفر بها لاعبونا للإمكانيات الفنية الكبيرة التي تميل لصالح لاعبينا ورغم ان المفاجأة قد تحدث في كرة القدم إلا ان أداء منتخب إندونيسيا لا يمكن ان يصل لتحقيق الفوز في هذا اللقاء.
اليمن * بوتان
لقاء الجريحين هو عنوان للمباراة الثانية التي ستقام في الساعة الثامنة والنصف مساء بين منتخبي اليمن وبوتان. فاليمن تلقى خسارتين الأولى أمام منتخبنا الوطني بنتيجة (صفر-7) وهي أكبر نتيجة في التصفيات حتى الآن وأيضاً خسر في المباراة الثانية أمام منتخب اندونيسيا بنتيجة (صفر-3) ويقبع في المركز الأخير.
أما منتخب بوتان فقد تلقى خسارتين أيضاً الأولى أمام منتخب اندونيسيا بنتيجة (صفر-2) والثانية أمام منتخبنا الوطني بنتيجة (صفر-6).
جاء مستوى اليمن حتى الآن محبطاً لعشاقه ومحبيه ويعيش الفريق في حالة فنية مضطربة بعد إقالة المدرب العراقي جسام قبل انطلاق التصفيات ولم يستطع المدرب اليمني أحمد قاسم التعديل الفني في الأداء المتهالك للفريق والضعف الواضح في خطوط الفريق والذي ساهم في خسارتين متتاليتين وسيدخل مباراة اليوم بشعار الفوز وتحقيق عدد كبير من الأهداف للتخفيف من العشرة الأهداف التي ولجت في مرماه وسيغيب عنه المدافع محمد زورة الذي تلقى كرتاً أحمر في اللقاء السابق أمام اندونيسيا. أما منتخب بوتان فإنه جاء للتصفيات للاحتكاك وبعيداً عن طموح التأهل وهو مقتنع بأي نتيجة يخرج بها من المباريات. الفوارق الفنية قد تكون في صالح لاعبي اليمن والفوز والثلاث نقاط ستكون الأقرب لهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved