Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الرئيس يؤكد تميز « الجزيرة » بشأن «سيسيه» ويعلن: الرئيس يؤكد تميز « الجزيرة » بشأن «سيسيه» ويعلن:
صفقة انتقال الدوسري للهلال بلغت «000 ،525» ريال

* كتب.. طارق العبودي:
يوقع بعد ظهر غد السبت في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض اللاعب الدولي السابق سعد الدوسري عقد انتقاله من ناديه الاهلي الى ناديه الجديد الهلال بـ «نظام الاعارة» حتى نهاية الموسم الحالي.. وينتظر ان يبدأ تدريباته مع الفريق الكروي للهلال في مساء اليوم نفسه او في اليوم التالي «الاحد» وقد بلغت قيمة الصفقة المتعلقة بانتقال اللاعب ما مجموعه «000 ،525» ريال نصيب اللاعب منها «000 ،225» ريال والباقي «000 ،300» ريال لمصلحة النادي الاهلي.
اعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح صحافي مقتضب اكد من خلاله ان خزينة النادي لم تتحمل ريالاً واحداً من هذه المبالغ مشيراً الى ان «000 ،425» ريال تم دفعها عن طريق اعضاء شرف النادي وقام هو بنفسه بتأمين المبلغ المتبقي وقدره «000 ،100» ريال بطريقته الخاصة دون مساس بالخزينة الزرقاء.
وشرح سموه قصة انتقال اللاعب كاملة وقال: حينما اقترح علينا سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف النادي ضم اللاعب لكشوفات الفريق اوضحت له ان الفكرة جيدة ولكن ليست لدينا القدرة للوفاء بها وتنفيذها وخصوصاً من الناحية المادية لأن لدينا التزامات هامة وفي مقدمتها صرف مرتبات اللاعبين والعاملين.. فما كان من سموه «بندر بن ثامر» الا ان بادر بتقديم اقتراح آخر وهو ان يتولى بنفسه جمع التبرعات من اعضاء الشرف فكان له ذلك وتمكن من جمع «000 ،425» ريال وكنت وقتها اتفاوض مع ادارة النادي الاهلي واتفقت معهم على ان يكون نصيب ناديهم 000 ،300 ريال وكان ينقصنا 000 ،100 ريال فدَّبرتها بطريقتي الخاصة وتمكنا من الحصول على موافقة الطرفين «النادي الاهلي واللاعب».
وقدم سمو رئيس الهلال شكره وتقديره لكل من ساهم من اعضاء الشرف في هذه الصفقة مؤكداً ان الهلال لم يصل الى ما وصل اليه من عراقة وشهرة وسمعة كبيرة الا بتوفيق الله ثم بوقفات اعضاء شرفه الاوفياء.
تجدر الاشارة الى ان هذا التصريح تم عبر اتصال هاتفي موحد من مقر النادي لاول مرة!!
الرئيس يؤكد تميز «الجزيرة»
وفيما يتعلق باللاعب الاجنبي الثالث اكد سموه في اتصال هاتفي خاص ما تميزت به «الجزيرة» حول اسم اللاعب مشيراً الى ان صانع الالعاب «جاتو تشيرنو سيسيه» بات هو الاقرب لارتداء القميص الهلالي ولم يتبق من المفاوضات سوى الاتفاق على امور بسيطة لايمكن ان تكون موضع خلاف.
وكان قبلها قد قال للصحافيين: اننا سنعلن اسم اللاعب هذا اليوم او غداً على ابعد تقدير رافضاً الافصاح عن اسمه خوفاً من حدوث تدخل «مفاجئ» قد يعرقل الصفقة.
من جهة ثانية تتوقف هذا اليوم تدريبات الفريق الكروي الاول بأمر من الهولندي ادديموس الذي كان قد منح جميع لاعبيه امس حصة تدريبية صباحية على ان تستؤنف التدريبات غداً السبت.
وسيخوض الفريق تجربة قوية مساء الاحد امام الاتفاق ولم يتحدد مكان اقامتها حتى اللحظة بعد ان اختلفت آراء الجهازين الاداري والفني حول ذلك اذ ان الاداريين يريدون اقامتها في ملعب الامير سلمان بمقر النادي لاعتبارات جماهيرية ومادية.. فيما يسعى الجهاز الفني لاقامتها في استاد الامير فيصل بن فهد لاعتبارات فنية بحتة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved