Friday 10th october,200311334العددالجمعة 14 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ثاني أيام خليجي 23 للأندية أبطال السلة في ثاني أيام خليجي 23 للأندية أبطال السلة
أحد يواجه الريان بآمال التأهل للدور الثاني
الكويت في استراحة نزوى.. ومواجهة بحرينية قطرية متكافئة

  * كتب - علي الأحمدي:
افتتحت يوم أمس بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة وشهد حفل الافتتاح الذي جرى على صالة نادي القادسية بالكويت عدداً من الشخصيات الرياضية يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي حيث ترأس سموه قبل يوم من الافتتاح اجتماعاً للجنة التنظيمية.
هذا وتستأنف اليوم مباريات البطولة بثلاثة لقاءات مهمة.
ففي الثالثة عصراً يلتقي ضمن المجموعة الثانية قطر والمنامة في مباراة متكافئة.
وفي الخامسة مساءً يلتقي الكويت ونزوى وهما من المجموعة الأولى في لقاء سهل للفريق الأول.
وعند السابعة مساء يأتي اللقاء الأهم والأقوى بين الريان وأحد على صدارة المجموعة الأولى، ولا شك أن هذا اللقاء يمثل منعطفاً مهماً للفريقين فأما الصدارة أو دخول منعطف المغادرة المبكرة. وإذا كان الريان حامل اللقب الخليجي والبطل الآسيوي فإن لأحد تاريخاً حافلاً بالبطولات الخليجية وسبق له التفوق على الريان مراراً وآخرها في البطولة الخليجية ما قبل الماضية 64/55.
يضم الفريق القطري بين صفوفه عدداً من النجوم مثل ياسين إسماعيل وهاشم زيدان القادم من الأهلي القطري بالإعارة بينما يضم الفريق الأحدي كوكبة من نجوم السلة السعودية كمحسن خلف ووليد عطية وعادل الجهني.
اعتماد أحد عشر حكماً في البطولة
اعتمدت اللجنة الفنية بالبطولة أحد عشر حكماً خليجياً لإدارتها وهم كما أوضح ذلك أمين عام اللجنة التنظيمية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله المسعد.. عبدالإله الشعيل وعبدالله العجلان من السعودية وعبدالله السبتي ومحمد العميري وأحمد العصفور من الكويت وعلي الشريف ويعقوب عايش من الامارات وفاضل غلوم وسعيد عمران من البحرين وفارس الخلاصي من عمان وجمال سويد من قطر.
وليد: واثقون من إمكاناتنا وسنكسب الريان
قال نجم السلة الأحدية الكابتن وليد عطية بأنهم يحترمون كثيراً فريق الريان وهو من الفرق القوية بالقارة الآسيوية لكنهم مهيئون للفوز عليه، مشيراً إلى أن مباراة اليوم لا تقبل أنصاف الحلول إما الفوز والاستمرار وإلا فالخسارة والمغادرة.
وأضاف أننا واثقون من إمكاناتنا وكلنا إصرار للتفوق في مباراة اليوم رغم صعوبتها لأن الفريق المقابل وكما أشرت ليس سهلاً.
اجتماع آخر للفنية
عقدت اللجنة الفنية اجتماعاً ثنائياً لها مساء أمس الأول اعتمدت فيه بطاقات اللاعبين وجدول المباريات ومواعيد تدريبات الفرق والألوان وسارت أمور الاجتماع بشكل رائع وفقاً لإيضاح الأستاذ عبدالرحمن المسعد الذي قال : إن اللجنة ستجتمع يومياً للاطلاع على الجديد وتعيين حكام المباريات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved